close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فاشرون كونستانتين تقدّم ساعات Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart - A celestial note

أطلقت فاشرون كونستانتين ساعات Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart - A celestial note وهي تتميّز بأناقة العيار الطاغية على علبة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطًا 5N بقطر 45 ملم ويبلغ سماكتها 15.1 ملم فقط.

في حين أن الوظيفة الأساسية للساعات التي تعمل كنقاط زمنية مرجعية قد تحدت بالفعل صانعي الساعات، فإن الوظيفة التي تحدد الحاملات الفضائية تشكل مغامرة هائلة، خاصة عندما يتم الجمع بين هاتين الوظيفتين داخل الساعة الرنانة الواحدة. من خلال الدمج في ساعة واحدة، كل من منظم التوربيون الذي يهدف إلى تعزيز التقاليد؛ ووظيفة ترداد الدقائق التي تحافظ على الإرث النبيل لساعات الدار الرنانة ؛ وخريطة دوّارة للقبة السماوية لتسليط الضوء على علم الكونيات، تقدّم فاشرون كونستانتين ساعة من التعقيد النادر: Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart – A celestial note

صناعة الساعات الأنيقة والمعقّدة التي تميّز النهج الذي اتبعه قسم لي كابينوتييه أدت بالفعل إلى طرح نماذج مثل Les Cabinotiers Celestia Astronomical Grand Complication 3600 - عرض مدمج للوقت المدني والشمي والفلكي مع روزنامة دائمة - وLes Cabinotiers Symphonia Grande Sonnerie 1860 - أول ساعة يد تقدّمها الدار مع جرس كبير.

تبعاً لهذه الإبتكارات التي تم إطلاقها عام 2017، تقوم حركة كاليبر 2755 TMRCC المؤلّفة من 413 قطعة بقيادة ساعة Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart – A celestial note. مستمدّة من كاليبر 2755 ، فإن هذه الحركة يدوية التعبئة التي تحمل توقيع فاشرون كونستانتين والمخصّصة للطرازات المعقّدة، باحتياطي للطاقة لمدة 58 ساعة مع جهاز توربيون مدته دقيقة واحدة يحمل عداد الثواني الصغيرة ، ويبرز مقابل الميناء الأزرق المزخرفة بخطوط أشعة الشمس.

إن المخطّط السماوي الذي يظهر على قعر الميناء عند خلفية الساعة من أجل إبراز تأثير العمق يقدّم منظراً لدرب التبانة والأبراج التي تظهر كما لو كانت تتم مشاهدتها من خلال تلسكوب. يؤدي هذا الجدول السماوي، الذي يحكمه الاهتمام بالدقة، دورة كاملة في 23 ساعة و56 دقيقة مقابل الوقت الفلكي الذي يتم عرضه على الأطراف ، مصحوباً بالإشارة إلى اليوم والشهر والنقاط الأساسية. تماشياً مع متطلّبات صناعة الساعة، يبرز القطع الناقص المرسوم على الكريستال السافيري الذي يبرز الموقع الصحيح لمجموعات النجوم في الوقت الذي يتم فيه مشاهدة الساعة.

تكمل وظيفة تردد الدقائق هذه القطعة بهدف جعل الوقت يرن عند الطلب. بهدف خلق هذه الآلية الرنانة المعقدة بالتحديد، والتي يتم التحكم بها من خلال مزلاج في وسط العلبة، استوحى مهندسو وأسياد صناعة ساعات فاشرون كونستانتين من العمل الذي تم إنجازه على ساعة 2005 La Tour de l'île®، وتحديداً منظّم الضربات. يمكن هذا النظام من توقيت التسلسل الموسيقي بشكل مثالي لتحقيق صوت متميّز ومتناغم في النغمات التي تلعب الساعات والأرباع والدقائق من خلال المطارق التي تصطدم بجرسين دائرييين. بالتالي تم تجهيز هذا الطراز بمنظّم للضربات مرفق بدولاب موازنة صامت تماماً لتجنّب أي تآكل غير مبرر على الآلية.

لطالما لعبت الموسيقى دوراً ريادياً في الشراكات القائمة مع دار فاشرون كونستانتين، وآخرها مع ستوديوهات آبي رود، وهو اسم يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالفنانين البارزين مثل T ذي بيتلز وأديل وأوايسز. بالتعاون مع استوديوهات آبي رود، أطلقت دار فاشرون كونستانتين مجموعة فيفتي سيكس Fiftysix® ، التي أقيمت لأجلها حملة واحد من الأقلية. كما تلعب الشراكة دوراً في مجموعة La Musique du Temps®، حيث وكّلت فاشرون كونستانتين استوديوهات آبي رود بتسجيل النغمة الفريدة لكل ساعة.

مجموعة ساعات  فاشرون كونستانتين -  ساعة Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart - A celestial noteمجموعة ساعات  فاشرون كونستانتين -  ساعة Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart - A celestial noteمجموعة ساعات  فاشرون كونستانتين -  ساعة Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart - A celestial noteمجموعة ساعات  فاشرون كونستانتين -  ساعة Les Cabinotiers Minute repeater tourbillon sky chart - A celestial note

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications