close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي بيوتي تطلق برايمر Sérum De Beauté Fluide Matifiant الجديد

أطلقت غوتشي بيوتي برايمر Sérum De Beauté Fluide Matifiant الجديد، وهو أول برايمر غير لامع يحافظ على نضارة الماكياج فيما يمنح البشرة إحساساً بالعناية. متوفّر اعتباراً من يناير ٢٠٢٢، تم تطوير تركيبة الجلّ الفائقة الحسيّة لجميع أنواع البشرة وهي مصمّمة لتُجمِّل الملامح الفريدة بدلًا من إخفائها.

ينساب المستحضر بسهولة على البشرة، ويمتزج بسلاسة مع مستحضر الأساس للحصول على ماكياج طبيعي يدوم طويلاً، ولكن يمكن أيضاً استخدامه بمفرده لمجانسة البشرة وتمويه الشوائب. ينضم Sérum De Beauté Fluide Matifiant إلى أول برايمر من غوتشي ألا وهو Sérum De Beauté Fluide Soyeux ويوسّع مجموعة مستحضرات التجميل من غوتشي بيوتي، ليُوفّر الخيار بين لمسة نهائية طبيعية أو غير لامعة.

Gucci Sérum De Beauté Fluide Matifiant - برايمر غير لامع يتحكّم باللمعان

Sérum De Beauté Fluide Matifiant كناية عن برايمر يمنح إحساساً بالانتعاش فور ملامسته للبشرة، حيث يذوب عليها فيما تترك بُنيته الجلّ الناعمة والباردة غشاءً خفياً. تتحكّم التركيبة باللمعان طوال النهار وتُخفّف من مظهر المسام وتُحسّن ثبات الماكياج، بفضل غناها بمركّب منظِّم لدهون البشرة مُؤلّف من خلاصة شجرة مؤامبي جون وحمض الساليسيليك وبودرة الخيزران. مُشبّع بمكوّنات العناية مثل حمض الهيالورونيك والغليسيرين، يمنح Sérum De Beauté Fluide Matifiant بشرة طبيعية مثاليّة ومتجانسة. تُلطّف خلاصة ورد روزا سنتيفوليا البشرة ويمنح البرايمر قوّة مضادات الأكسدة. تجعل التركيبة السلسة البشرة تبدو جميلة ومُعزّزة سواء تم وضع البرايمر بمفرده أو تحضيراً لإطلالة كاملة. إنه متوفرٌ بلون واحد شفاف وشامل.

التصميم

يأتي Sérum De Beauté Fluide Matifiant في قارورة زجاجية ثقيلة مع لمسة نهائية من العاج بتأثير ثلجيّ، وطرف وغطاء وياقة جميعها باللون العاجي اللامع، إضافةً إلى مضخة ذهبية. يظهر شعار غوتشي بورق الذهب على القارورة، وكذلك اسم وتوصيفSérum De Beauté Fluide Matifiant.

طريقة الوضع

حافظي على ماكياجك نضراً وخالياً من اللمعان كل يوم مع منتجات غوتشي بيوتي. ابدئي أولاً بمستحضر Sérum De Beauté Fluide Matifiant لتحضير الماكياج والتحكّم باللمعان، لكي تستمتعي بالجمال الطبيعي للون بشرتك. بعد ذلك، ضعي Fluide De Beauté Fini Naturel على الوجه، بدءاً من الوسط ثم قومي بتمريره على كافّة أنحاء البشرة لدمج التركيبتين معاً بسلاسة وإضفاء لمسة نهائية طبيعية وغير لامعة. ثمّ أكملي مع Poudre De Beauté Mat Naturel الخفيفة لجعل الإطلالة غير اللامعة مثالية وتثبيتها طوال اليوم.

الحملة الإعلانية

تنتقل صورة من الحملة بعدسة مارك بيكميزيان وإخراج فنّي لكريستوفر سيموندز، من مشهد الإفطار في السرير إلى الخارج للاستمتاع بالهواء الطّلق في حديقة فخمة. يظهر Sérum De Beauté Fluide Matifiant الجديد إلى جانب Fluide De Beauté Fini Naturel وPoudre De Beauté Mat Naturel وسط مائدة في الهواء الطلق مضاءة بنور شمس الصباح مع إبريق شاي أبيض على صينية فضية، وكوب مع صحن عليه زهرة جميلة، ووعاء سكر زجاجي ممتلئ، وتُطلّ على سياج من شجيرات خضراء وافرة تعُجّ ببراعم وردية زاهية.

في فيلم قصير مرح من تصوير ماكس سيدينتوبف، تواصل غوتشي بيوتي تحدّي دروس تعليم الماكياج التقليدية، حيث انضمّ إلى 3 عارضات مختلفات خبير المكياج العالمي المُعتمد من غوتشي توماس دي كليوفر، مستشار المكياج الدولي لعلامة غوتشي بيوتي. في الجزء الثالث من سلسلة دروس غوتشي بيوتي الفريدة والمرحة 2 في 1، يتضمّن الفيلم إرشادات حول كيفية وضع المستحضر قبل تعلّم مهارة يومية مفيدة. على خلاف دروس تعلّم الماكياج التقليدية التي غالباً ما يتمّ تصويرها مع خلفيات عادية، يتميّز مكان التصوير لمستحضر Sérum De Beauté Fluide Matifiant بلمسة عائلية ومرحبّة تُظهر أنه بإمكان أيّ شخص وضع هذا المستحضر في منزله. في غرفة مستوحاة من حفل الاستقبال باللون الأخضر، يشرح توماس طريقة ابتكار إطلالة غير لامعة وتثبيتها بواسطة Sérum De Beauté Fluide Matifiant وغيره من منتجات غوتشي بيوتي. بعد الاطّلاع على روتين الماكياج من غوتشي بيوتي ومع اكتمال الإطلالة، ينتقل الفيلم إلى نصفه الثاني الذي يتميّز بحسّ فكاهي. يعيد درس تعليم الماكياج إلى الأذهان حنين إلى الطابع الجمالي لروح المرح والدعابة اللذين هما في صميم لغة غوتشي بيوتي، حيث يُواصل الدرس بأسلوب من حسّ الفكاهة والدعابة ليُظهِر كيفية صنع مزهرية خاصة بكم بواسطة قطعة من الصلصال. ينتهي الفيلم بتهنئة العارضات على ابتكاراتهنّ.مجموعة مستحضرات غوتشي بيوتي - برايمر Sérum De Beauté Fluide Matifiantمجموعة مستحضرات غوتشي بيوتي - برايمر Sérum De Beauté Fluide Matifiantمجموعة مستحضرات غوتشي بيوتي - برايمر Sérum De Beauté Fluide Matifiantمجموعة مستحضرات غوتشي بيوتي - برايمر Sérum De Beauté Fluide Matifiantمجموعة مستحضرات غوتشي بيوتي - برايمر Sérum De Beauté Fluide Matifiant

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Z7 Communications