أطلقت كارتييه تصاميم نظارات جديدة مستوحاة من ساعة باشا دو كارتييه حيث ينضم رمز بصري جديد يتميّز بالقوة والأناقة إلى عالم نظارات كارتييه يجمع بين التراث العابر للزمن والجرأة المعاصرة.

بعد إعادة إطلاق ساعة باشا دو كارتييه حديثاً التي تجسّد تصميماً ميّز الدار منذ عام 1985، تكشف كارتييه عن موديلين جديدين من النظارات يشيران إلى جاذبية هذه الساعة وإلى أسلوبها الغرافيكي مع المربّع داخل الدائرة.

صُنعت التصاميم الجديدة خفيفة الوزن والمقاومة من التيتانيوم بالكامل وتتميّز بجوانب مستديرة تستحضر علبة الساعة بينما يشير تفصيل الجسر المزدوج إلى بنية السلسلة الصغيرة المستخدمة لربط التاج بالعلبة. تتزيّن المفصلات بزخرفة كلو دو باريس الظاهرة على السوار، كما تزدان الأطراف بحجر إسبينل أزرق شبيه بالحجر الثمين المرصّع على التاج.

تبقى النظارات الشمسية والطبية الجديدة وفية لمواصفات ساعة باشا دو كارتييه الجريئة وتمزج الجاذبية بالحصرية.مجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييهمجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييهمجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييهمجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييهمجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييهمجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييهمجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييهمجموعة نظارات كارتييه - ساعة باشا دو كارتييه