close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالنسياغا تطرح مجموعة نظارات صيف 2020 مع إطار مزوّد بصمام ثنائي باعث للضوء (LED)

أطلقت بالنسياغا مجموعة نظارات صيف 2020 مع إطار مزوّد بصمام ثنائي باعث للضوء (LED) الذي يوفّق بين أسلوب جديد ناعم وبين التزام العلامة الدائم باستخدام التكنولوجيا بطرق مُبتكرة.

يرتكز هذا الإطار المستطيل الجريء على ذراعين سميكَين، يشمل أحدهما نظاما خفيف الوزن مزوّداً بصمام ثنائي باعث للضوء (LED) ينير شعار بالنسياغا. يظهر الشعار بعدّة ألوان وأنماط يمكن التحكّم بها من خلال جهاز استشعار، إذ يُضاء الشعار عندما يكون ذراعا النظارات الشمسية ممدودَين بالكامل وينطفئ عندما يكون الذراعان مغلقَين أو موضوعَين رأساً على عقب على سطح لأكثر من 5 ثوان أو بعد النقر عليهما 3 مرّات.

قد يومض الضوء أو يبقى ثابتاً أو يتغيّر تدريجياً من لون إلى آخر، بين ألوان الأزرق، الأحمر، الأخضر، البنفسجي، الأصفر والأبيض، حسب رغبة مرتدي النظارات. يمكن شحن البطارية الداخلية بسهولة بفضل كابل يو إس بي.

استمدّ إطار بالنسياغا المزوّد بصمام ثنائي باعث للضوء الوحي من الأحذية الرياضية المضاءة التي لاقت شعبية كبيرة في التسعينيات ويستحضر إلى البال تشكيلة الأحذية والجزمات التي ظهرت في عرض مجموعة صيف 2019. ينبع الإطار أيضاً من عالم الخيال العلمي من خلال استخدامه للتكنولوجيا الحالية.


مجموعة نظارات صيف 2020 من بالنسياغامجموعة نظارات صيف 2020 من بالنسياغامجموعة نظارات صيف 2020 من بالنسياغا

العلامة التجارية
Balenciaga
الوكالة
Z7 Communications