أطلقت دار كارل لاغرفيلد مجموعة أكسسوارات K/City لموسم ربيع وصيف 2019 التي استوحيت من شغف كارل لاغرفيلد للسفر ولبعض المدن المفضّلة لديه حول العالم: باريس، طوكيو، لندن ونيويورك. 

تتميّز التصاميم بنمط خطّي لشعارKarl Lagerfeld، إضافة إلى اسم المدينة المفضّلة مطبوعة كلوحة فنية كبيرة الحجم. تم العمل بإتقان وحرفية عالية على كل واحدة من تلك القطع الفنية التي تم تصميمها من قطع قماش قطنية فاخرة ومطلية حيث تتميّز بمتانة وجودة عالية لتدوم طويلاً في حين تم تعزيز تشكيلة الألوان بلمسات نابضة بالحياة مثل الأخضر، الأصفر والأحمر.

جاء تصميم المجموعة مع الأخذ بعين الاعتبار كل الأفكار التي تتعلّق بالسفر، وتضمّ حقيبتين للتسوّق عليها طبعة شعار (Paris وNew York)، حقيبتي خصر عليها طبعة أسماء مدينتي (Tokyo وNew York)، حقيبة بولينغ بطبعة اسم مدينة (Tokyo) وحقيبة لعطلة نهاية الأسبوع باسم مدينة (London). أما الأكسسوارات الصغيرة الإضافية، فتضمّ المجموعة ابتكارات أساسية للسفر والرحلات، مثل حاملات لجوازات السفر، محفظات وبطاقات للأمتعة.

إلى جانب باريس، طوكيو، لندن ونيويورك، سجّلت دبي أيضاً حضوراً ملفتاً وتكريماً لمنطقة الشرق الأوسط، ضمّت المجموعة حقيبة للتسوّق تميّزت بنمط خطّي لشعار Karl Lagerfeld، وطبعة اسم مدينة دبي من اللون الأصفر حصرياً لدبي.

تتوفّر هذه المجموعة حالياً في جميع متاجر Karl Lagerfeld مختارة عبر العالم، وأرقى المتاجر متعدّدة الأقسام ونقاط البيع المميّزة، كما ستكون متوفّرة على الموقع KARL.COM.