يتضمّن معرض الرياض للسيارات في إحدى زاوية الصالون الخاص بسيارات شركة worldwide، إحدى السيارات الكلاسيكية النادرة، التي يقدّر سعرها بـ15 مليون دولار، والتي يقف بجانبها دائماً صاحبها كين سميث ذو الـ77 عاماً.
في هذا السياق، يتكلم كين سميث بشغف عن سيارة ديلا هاي 1936، ويصف كل قطعة فيها، وكأنها صُنعت من الخيال، تتحدث مع سميث فتغرم بهذه القطعة الكلاسيكية من حبّه لها.

أحرزت سيارة ديلاهاي 135 competition أكثر من مرة لقب الأفضل في العرض، ودائماً يمنحها محكمو نادي السيارات الكلاسيكية الأميركية 100 نقطة كاملة، بسبب تكاملها في عالم السيارات الكلاسيكية، أما عن سعرها فيتحدث سميث قائلاً: "أن هذه السيارة تستحق من 15 إلى 30 مليون دولار، كما أنه من غير الممكن تحديد سعرها لأنها تعتبر سيارة أحلام مقتني السيارات الكلاسيكية". سيارة ديلاهاي 135 competition، ستكون متاحة للبيع في مزاد السيارات، وسيبقى أمر بيعها بيد مالكها.

صُنعت سيارة ديلاهاي 135 competition عام 1936، من قبل المصنع الفرنسي فيجوني وفالاشي، صممت السيارة خصيصاً لأحد رجال الأعمال الفرنسيين، المعروف باسم wolf، واهتم المصنعان بأدق تفاصيل السيارة، حيث تعد أول سيارة تنافسية انسيابية مكشوفة، يتمّ تنفيذ محيطها الخارجي من قبلهما.
كما صُممت خطوطها الانسيابية يدوياً، وكذلك فتحات مبرد المكينة، كما أن الهدف من تصميمها بهذا الشكل على حد قول مالكها كين سميث، هو أن تبدو ثابته عند وصولها إلى سرعة 115 ميل في الساعة.
بالإضافة إلى ذلك، يترك التصميم الداخلي لسيارة ديلاهاي 135 competition 1936، انطباعاً فخماً لكل من يراها، نظراً لأن اجزاءها الداخلية تحتوي على زخارف خشبية صُممت يدوياً، كما تمّ حياكة مراتبها بجلد النعام الفاخر.

موسم الرياض معرض الرياض للسياراتموسم الرياض معرض الرياض للسياراتموسم الرياض معرض الرياض للسيارات