أعلنت كوس عن طرح مجموعة من الأزياء النسائية الأنيقة والمصممة خصيصاً وحصرياً لزبائنها بالشرق الأوسط، وذلك بمناسبة بقدوم شهر رمضان المبارك لعام 2020. تتألف مجموعة كوس المحدودة، من 18 قطعة مناسبة لجميع الأوقات، حيث اعتمدت العلامة منهجاً جديداً في ابتكار تصاميم الملابس.

صممت كوس كل قطعة من هذه المجموعة بطريقة مبتكرة لتناسب المرأة، مع التركيز على أحدث أساليب الموضة والتنوع في إضافة اللمسات النهائية الأنيقة والعصرية. تتميّز قطع الملابس الكلاسيكية الأنيقة باستخدام الأقمشة الحريرية الخفيفة والألوان الطبيعية الرائعة مثل البيج واللون الكريمي واللون الأزرق البحري مع لمسات من اللون الأزرق الفاتح، اللون الأزرق المائل إلى الأخضر واللون الفوشيا. وفقاً لنهج العلامة التجارية في الحفاظ على بقائها وترسيخ اسمها في الأسواق، تُصنَّع أقمشة الشيفون والأقمشة القطنية لدينا من نسيج اللايوسيل والأنسجة القطنية المصنوعة من لب السيليلوز، مما يمنحنا ملمس ناعم وجيّد التهوية ومثالي للملابس اليومية وملابس السهرة.

تتضمّن هذه المجموعة المميزة، فساتين ومجموعة من الملابس المتناسقة، التي صممت بكشكشات عند الرقبة ومزينة بأربطة حريرية أنيقة ذات تصميم يسهل ارتداؤه، مما يجعل هذه المجموعة المميزة تُشكل قطعاً أساسية في خزانة الملابس الخاصة بكل امرأة طوال موسم الأعياد. مجموعة ملابس كوس الحصرية لشهر رمضان المبارك مستوحاةٌ من التعاقب الطبيعي لليل والنهار مُستكشفةً بذلك ضوء الشمس الدافئ عند الشروق وتلاشيه عند الغروب، ليحل مكانه ضوء القمر.

أبدت مديرة قسم الإبداع في علامة كوس حماسها بإطلاق المجموعة الخاصة بشهر رمضان، وعلقت قائلة: "يسرنا أن نطلق مجموعتنا الرمضانية المصممة حصرياً لزبائننا في الشرق الأوسط. جمعت المجموعة بين قصّات كوس التقليدية وبين التصاميم العصرية لتناسب الزبائن الذين يفضلون تنسيق طبقات متعددة من القطع، بالإضافة إلى التصاميم ذات الأكمام الطويلة وقصات العنق المرتفعة. نأمل أن يستمتع زبائننا بابتكار إطلالاتهم الخاصة خلال مناسبات وليالي شهر رمضان".

ستتوفّر هذه المجموعة في محلات COS الموجودة بالشرق الأوسط ابتداءً من أول أبريل 2020.