close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيسيدو تكشف عن سيروم لمقاومة علامات التقدّم بالسن Ultimune الجديد

أطلقت شيسيدو ألتيميون الجديد، سيروم لمقاومة علامات التقدّم بالسن مدعوماً بتكنولوجيا Lifeblood™. تقدّم شيسيدو ابتكاراً علمياً ثورياً في مجال العناية بالبشرة من خلال تعزيز تدفّق مكوّنات الجمال الأساسية وتنشيط نظام الدفاع الداخلي الذي ينبض عبر بشرتك.

تؤمن شيسيدو بأنّه لتكون البشرة قويّة وجميلة وقادرة على مقاومة العوامل الخارجية التي تتسبّب بظهور علامات التقدّم بالسن عليها أن أن تتمتّع بـ3 عوامل رئيسية وهي الإشراق والنعومة والمرونة. هذا هو تعريف شيسيدو للبشرة الصحية النابضة بالحياة والذي ينعكس أيضاً في بشرة شابة.

يكشف ألتيميون عن تركيبة أقوى، مدعومة بتكنولوجيا The Lifeblood™. إنطلاقاً من 25 سنة من الأبحاث، تعمل تكنولوجيا ImuGenerationRED Thechnology™ التي تتميّز بها Lifeblood™ على ربط القوة الدفاعية الداخلية للبشرة بنبض التدفق الحيوي من أجل أن تبلغ البشرة صحّتها المثالية. تدعمه تكنولوجيا ImuGenerationRED Thechnology™ التي تتميّز بها Lifeblood™. تكنولوجيا محاربة علامات التقدّم بالسن مزدوجة المفعول.

عزّزي الدفاعات الداخلية للبشرة: تعمل تركيبة ألتيميون على تعزيز قدرة البشرة على الدفاع عن نفسها حتّى في ظروف الإجهاد وذلك بفضل المكوّنات النباتية عالية الفعالية. معزّزة بمستخلص الكركدية المخمّر، أصبحت تكنولوجيا ImuGenerationRED Technology™ تستهدف اليوم خليتين أساسيتين في نظام الدفاع الذاتي للبشرة من أجل محاربة العوامل الخارجية والداخلية التي تؤثر في صحة البشرة وتتسبب بتسريع ظهور علامات التقدّم بالسن.

تحسين التدفق الحيوي للبشرة: كشفت Lifeblood™ أنّ الدورة الدموية الحيوية الصحية تحسّن صحّة البشرة لتبلغ حالتها المثالية. معزّزة بمستخلص أوراق القلب (المعروفة بالاسم النباتي هوتونيا كورداتا)، تعمل تكنولوجيا ImuGenerationRED Technology™ على تقوية الشبكة الحيوية من أجل إيصال المغذّيات الأساسية والخلايا الدفاعية باستمرار إلى كلّ زاوية من البشرة، مع الحفاظ على شبابها وجمالها.

قوام ألتيميون يجعل منه منتجاً محبباً. إنّه غني وندي في الوقت نفسه، ويسهل امتصاصه بسرعة مما يمنح البشرة ملمساً حريرياً بعد تطبيقه. أمّا سرّ امتصاصه والنعومة بعد التطبيق فيعود إلى صيغته الفريدة التي تتضمّن كبسولتي زيت مختلفتي الحجم. تشكّل كبسولات الزيت الصغيرة الأساس لبشرة ناعمة. تحتوي كبسولات الزيت الأكبر حجماً على كبسولات الزيت الصغيرة بينما تضمن قواماً خفيفاً وتخفّف من اللزوجة والالتصاق.

بصفتها شركة رائدة في عالم العطور، تعتبر شيسيدو أنّ العطر عنصرٌ أساسي في أيّ منتج للعناية بالبشرة كما بإمكانه أن يعزز فعالية المنتج. يمتزج عطر الأزهار الطبيعية في ألتيميون مع أريج الأزهار التي تبعث على الاسترخاء والراحة، بينما تضيف نغمات التوابل الحارة شعوراً بالنشاط والحيوية. يتضمّن هذا العطر أيضاً تكنولوجيا ImuCalmCompound™ التي تحتوي مجموعة من العطور المنعشة بما في ذلك الورد Rose Element (TMB™) واللوتس Lotus Element (DMB). يُعرف اللوتس أيضاً بمنافعه من حيث إعادة إصلاح الحاجز الدفاعي للبشرة.

للاسترخاء: الورد، زهرة اللوتس

للشعور بالنشاط: إكليل الجبل، الزنجبيل، الهال

عبوة إعادة التعبئة مصمّمة بما يتماشى مع التزام مجموعة شيسيدو تجاه الاستدامة. سعياً إلى المساهمة في جعل العالم مكاناً أفضل، أرست شيسيدو مجموعة من المبادرات التي أطلقت عليها عنوان إجراءات الجمال المستدامة (SBAS). يأتي في طليعة هذه المبادرات تطوير عبوات مستدامة بهدف التوصّل إلى إنتاج مستدام كامل للعبوات بنسبة 100% بحلول عام 2025.

تشكّل عبوة ألتيميون الجديدة جزءاً من استراتيجية الاستدامة التي تنتهجها شيسيدو

  • باتت عبوة إعادة التعبئة متوفّرة حول العالم مع غطاء وعبوة توزيع قابلة لإعادة الاستخدام مصمّمة بهدف تقليص النفايات البلاستيكية.
  • يستخدم الغطاء الداخلي الأبيض لعبوة إعادة التعبئة كمّاً كبيراً من البلاستيك المستخرج من النباتات.
  • الكرتون الخارجي مصنوعٌ من ورق معتمد من مجلس الإشراف على الغابات.مجموعة مستحضرات شيسيدو - سيروم ألتيميونمجموعة مستحضرات شيسيدو - سيروم ألتيميونمجموعة مستحضرات شيسيدو - سيروم ألتيميونمجموعة مستحضرات شيسيدو - سيروم ألتيميونمجموعة مستحضرات شيسيدو - سيروم ألتيميونمجموعة مستحضرات شيسيدو - سيروم ألتيميون
العلامة التجارية
Shiseido
الوكالة
Shiseido