أطلقت بوشرون الإصدار الأزرق من مجموعة مجوهرات Quatre لموسم خريف وشتاء 2020. في عام 2004 ، قدّمت دار بوشرون مجموعة Quatre بخطوطها الهندسية وسماتها المعاصرة التي تميّز قطعها. منذ ذلك الحين، أصبحت رمزاً بالنسبة إلى كلا الجنسين، بفضل مظهرها المنحوت وأناقتها المدينية المتجدّدة باستمرار. 

البارز في هذه المجموعة أنها تحاكي في حلقاتها الـ4 رموز بوشرون المعمارية (غروغران، خطّ الماس، دوبل غودرون وكلو دو باريس)، وذلك من خلال إبداعات تناسب جميع الحالات المزاجية ويمكن ارتداؤها في أي عدد من التوليفات: طبقة واحدة أو طبقات متعدّدة، رصينة أو مبالغة، كلاسيكية أو غير عادية. تترجم Quatre روح الدار بلمسة من المغالاة، وتجمع بين الإلهام الباريسي لأول صائغ شهير يفتتح متجراً في ساحة فاندوم وفنّ نحت الذهب. 

من Classique، إلى Black، وWhite، وRadiant، أو Red، تعبّر المجموعة عن روحها المعاصرة، وتسبر تنوّعات من الذهب والخامات والألوان. هذا الموسم ، يضفي لون Bleu de Paris مظهراً جديداً على ألوان المجموعة حيث يردّد الصدى المعاصر للون الجينز الأزرق ما يجعل من قطع هذه المجموعة الجديدة الأكسسوار المثالي لكلّ مناسبة.

مبتكرات

- خاتم: بعد الأبيض المشرق، الأحمر القاني والبنّي الدافئ، يأتي الآن دور أزرق الجينز للانضمام إلى الرموز المميّزة لخاتم Quatre. أضيف خطّ من السيراميك المقوّى هاسيرام إلى الخطوط الـ3 ذات الخامات المحدّدة بوضوح، الذهب الوردي، الذهب الأصفر والماس بالقطع البرّاق.

- قلادة: حين يتحوّل خاتم Quatre إلى قلادة، فهو يتمايل بلطف وسط سلسلة من الذهب الخالص. إنه أشبه بتميمة تشتعل بإضاءات 4 ألوان، الذهب الأصفر، الوردي، الأبيض، ينضمّ إليها الآن الأزرق بفضل الهاسيرام المرصّع بالماس.

- قلادة ربطة العنق: مثل مشبك مرصّع ينزلق بحسب الرغبة فوق سلسة دهبية، تجمع هذه القطعة من Quatre بكلّ جرأة 3 قلادات في واحدة: القلادة الطويلة، التشوكر وقلادة ربطة العنق. أما التوليفة الحالية فهي خاتم من الذهب الأصفر، وخطّ من الذهب الوردي، مع خطّ من الماس المتألّق، وخطّ جديد من الهاسيرام باللون الأزرق النابض، وهذا الأخير يشكّل لمسة من لون الجينز الأزرق تضاف إلى هذه المجموعة.

مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatreمجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre