لموسم ربيع 2021، أطلقت بوشرون مبتكرات جديدة ضمن مجموعة مجوهرات Quatre حيث تمتزج المواد، الخامات والألوان معاً أكثر من أي وقت مضى، وتعيد ترجمة الأساليب التي يمكن بها ارتداء المجوهرات، تماماً كما يمكن للمرء أن يعيد ابتكار طرق ارتداء الملابس الكلاسيكية من مجموعة ملابسه الخاصة للتعبير عن تفرّدها بكل حرية.

رموز

4 أنماط هندسية، 4 تصاميم أنيقة ومتناسبة، منحوتة، مقطوعة ومجمّعة بشكل مثالي

دوبل غودرون، رمز الحب اللامتناهي، ذلك الرابط الوثيق الذي جمع بين فريديريك بوشرون وزوجته غابرييل

غروغران ، الخاتم الذهبي ذو الثنيات الدقيقة والذي يعتبر بمثابة تحيّة إلى جذور صائغ المجوهرات الذي نشأ وسط عالم الأقمشة الناعمة والمرنة

خطّ الماس، طبقة التألق المعزّزة بترصيع المرآة، تبدو وكأنها تلتقط  جزءاً صغيراً من الأزل

كلو دو باريس، السطح المنحوت بدقّة تكريماً لشكل حجارة ساحة فاندوم.

مبتكرات

- مشبك الأذن Quatre Classique حجم صغير 

ذهب وردي، ذهب أصفر وذهب أبيض، خطّ رفيع من الماس ذي القطع المستدير وخطّ لامع من مادة PVD باللون الكستنائي فوق خاتم ذهبي. لأول مرة تصدر Quatre Classique مشبكاً للأذن: إنها جوهرة يمكن اختيارها من قبل الجنسين كما يمكن وضعها بمفردها أو منسّقة مع قطع أخرى من مجموعة Quatre، وذلك وفقاً للمزاج والإطلالة المطلوبة، وذلك لإرساء توقيعك الخاص وأسلوبك الخاص. 

- مشبك أذن Quatre Classique حجم متوسّط

تبدو الرموز المميّزة لمجموعة Quatre أكثر وضوحاً مع مشبك الأذن متوسط الحجم حيث 9 ماسات من القطع المستدير، خاتماً بنمط غروغران، خطّ كلو دو باريس، خطّ دوبل غودرون تشكّلأ معاً قطعة ذات طابع قويّ يليق بالجنسين. 

- مشبك الأذن Quatre White Edition متوسّط الحجم

خط هايسيرام الأبيض المكثّف المنحوت بنمط كلو دو باريس، ينضمّ إلى خطوط الذهب الوردي والذهب الأصفر والذهب الأبيض. في إصدار White Edition لجوهرة الأذن، مزيج وتنسيق بين الأنسجة والأنماط تكفل التعبير عن الأسلوب الفريد لمن يضعها.

- قلادة Quatre Classique بحجم  XS

حلقة تهزها حركات سلسلة من الذهب الأصفر، صُممت حلقاتها بدقة: فهنا أسمى تعبير عن الحمض النووي الكامل لمجموعة Quatre من حيث الذهب الأصفر، الذهب الوردي، الذهب الأبيض، البي في دي الكستنائي وتلك الماسة ذات القطع المستدير في قلب القلادة.

- سوار Quatre Classique

4 رموز، 4 ألوان، 4 زخارف و4 مواد ... وماسة مستديرة وكأنها تعبّر عن تفرّد مرتديها. مجموعة Quatre ، التي أعيد تصميمها هنا كسوار، تضفي توقيعها على المعصم. سوار سلسلة مرصّع بالماس، من الذهب الأصفر، الذهب الوردي، الذهب الأبيض، والبي في دي البنّي.مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre مجموعة مجوهرات بوشرون - مجموعة مجوهرات Quatre