close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تُطلق مجموعة مجوهرات سانلايت

أطلقت بياجيه مجموعة مجوهرات سانلايت حيث تُعتبر الشمس واحدة من أهمّ الحوافز ومصادر الإلهام للدار. في هذه المجموعة، تضفي الشمس شكلها المميّز على القلائد والأقراط التي تشعّ حرفةً وأسلوباً مع أجود المواد والتصميمات الدقيقة.
الأوبال
لطالما أحبّت دار بياجيه العمل مع الأوبال – وهو حجر ثمين ظهر في إبداعات بياجيه منذ ستينيات القرن الماضي مع قلادة مزيّنة بأوبال أبيض مركزي، بينما تم ترصيع الأشعّة مع 28 ماسة تشعّ من المركز. هذا الأوبال الآتي من أستراليا وبأفضل جودة، والمنحوت بخبرة يعكس عدد لا يحصى من تعدّد الألوان: الأصفر، الأحمر، الأخضر والأزرق. يعتمد نطاق الألوان على البنية الداخلية للأوبال، مما يجعل كل حجر منه فريداً من نوعه. تقوم كرات السيليكا الصغيرة بإبراز درجات متعدّدة من اللون الأزرق أما الكرات الأكبر فتظهر اللون الأحمر. كما تتغير تأثيرات الضوء اعتماداً على حركة مرتديها وكذلك الضوء الطبيعي.

تقدّم الدار 3 قلائد من الماس – أحدّها عبارة عن أسطوانة مرصّعة بالكامل مع أشعّة من ألماس، والثانية هي هلال كبير مع أشعة من الماس، والثالثة هي نسخة أصغر كحلية أنيقة. تتيح السلاسل ذات الأطوال المختلفة مع كل واحدة من القلائد الـ3 ارتداء هذه الابتكارات بشكل فردي أو مع بعضها لخلق تأثير من عدّة طبقات. تماشياً مع بقية المجموعة، تم صنع زوجين من الأقراط. أحدّهما عبارة عن زوج من الأزرار الماسية مع ما يسمّى جاكيت الأذن التي تتدلّى خلف شحمة الأذن بحيث تظهر أشعة الماس وكأنها تطفو. الثاني هو زوج من الأزرار مع أشعة من الماس والذهب الأبيض معلّقة على سلاسل بحيث تتدلّى الشمس المزخرفة متحرّكة بلطف مع كل حركة.

عرق اللؤلؤ
أطلقت دار بياجيه قلادة استثنائية من عرق اللؤلؤ (أم اللؤلؤ) تموج وتلمع بقوة بيضاء، لتكون خير ممثلاً للشمس وهي محاطة بأشعة من الذهب الوردي مع 49 قطعة من الألماس بتقطيع بريليانت.

كما صمّمت بياجيه قلادة مع شرّابات سلسة وهي تتحلّى بشمس ماسية مرصّعة تتدلّى منها سلسلة من الذهب الوردي رقيقة ذات نهاية مع مثلّث ذهبي وردي يذكّر بأشعة الشمس.

بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الدار زوجين من الأقراط – زوج الأقراط الدائرية (طارات)، يتناغم مع إبداعات بياجيه الشبابية، مرصّع مع 90 ماسة تتلألأ مثل الضوء البراق لأشعة الشمس المنعكسة على سطح الماء. أما الأخرى، فهي زوج من الأقراط المتدلية (شرّابات)، أشعة من الضوء تنبعث من الشمس في أرقى سلسلة ذهبية وردية معلّقة من زخرفة الشمس المرصّعة.


مجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - قلادة سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - قلادة سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - قلادة سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - قلادة سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - قلادة سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - أقراط سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - أقراط سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - أقراط سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت - أقراط سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايتمجموعة مجوهرات بياجيه - مجموعة مجوهرات سانلايت

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget