أزاحت Tumi النقاب عن التعاون المشترك مع دار Missoni حيث تحتفل العلامتان برؤيتهما المشتركة والاهتمام بالتصميم المتفوّق من خلال مجموعة حصرية من الحقائب، الأمتعة الصلبة وأكسسوارات السفر.

يمثّل التعاون انطلاقة Tumi ضمن سوق الأكسسوارات النسائية مع قطع تتميّز بديمومتها وأناقتها في آن واحد، فقد تمّ تصميم التشكيلة للمرأة ذات نمط الحياة المتنقل مع أخذ التصميم الجذّاب بعين الاعتبار. 

لقد وُلد هذا التعاون من خلال قيام فريقي Missoni وTumi بالسفر بين كل من إيطاليا ونيويورك للبحث عن أكثر الطبعات الأرشيفية جذباً والتي تتناسب مع تشكيلة Voyageur الرائجة من Tumi. اختارت Tumi نمط zigzag المفعم والغني بدرجات اللون النحاسي وهي العلامة التي تميّز Missoni. تضفي هذه الترجمة الجديدة للطبعة لمسة توحي بغنى الملمس فتزيد من عامل الجذب البصري للقطعة. 

تشمل التشكيلة  9 قطع، وتأتي في وقت يبدو فيه مستقبل السفر مشرقاً فهو مناسب لتحديث حقائب السفر لجميع الرحلات التي يحلم بها عشاق الترحال. لقد تم إنتاج حقيبة Expandable 4 Wheeled Carry-On ذات الـ4 عجلات من مادة الـTegris® وهي المادة نفسها التي تجعل من مجموعة Tegra Lite® أكثر حقائب Tumi الصلبة استدامة وخفة في الوزن. تأتي هذه القطع مجهّزة بمآخذ USB مدمجة كي تتيح للعملاء البقاء على اتّصال دائم أثناء التنقل حيثما وُجدوا. تضفي اللمسات باللون الذهبي مسحة من الأناقة والرقي بشكل ينسجم مع نسق ألوان Missoni.

في حين تمّ إطلاق قطع Premium من تصاميم تشكيلة Voyageur المفضّلة - مثل حقيبة the Anna Sling وCarson Backpack وحقيبة توت القابلة للطيّ Just In Case® Tote - وجميعها قابلة للاستخدام اليومي بالإضافة إلى كونها ملائمة لاحتياجات السفر على حدّ سواء. يتيح استخدام مادة النايلون ضمن هذه التصاميم سهولة الحمل في حين أن استخداماتها المتعدّدة ستجعل منها حتماً قطع قيد الاستعمال على الدوام. 

أمّا طبعة Missoni المفعمة بالألوان فتمنح أكسسوارات السفر من Tumi إطلالة جريئة، ممّا يجعل من السهل التعرّف على القطع من النظرة الأولى سواء كانت داخل الحقيبة أو عند استلام الأمتعة في المطار. كما تُضفي لمسات Tumi Accents وبطاقات الاسم الكبيرة الحجم طابع إيطالي وكذلك تُعطي خصوصية لحقائب العملاء. أمّا جعبة Triangle Pouch فهي تتميّز بعمليّتها وتنوّع مجالات استخدامها.

ستكون التصاميم الجديدة مُتاحة للبيع ضمن مجموعة مختارة من متاجر Tumi وفي متاجر Missoni وعدد من متاجر العلامات الفاخرة للبيع بالجملة وعبر الإنترنت.مجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoniمجموعة حقائب Tumi - مجموعة Tumi لأكسسوارات السفر - دار Missoni