close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تُطلق أحمر الشفاه الجديد Rouge À Lèvres Mat

أطلقت غوتشي أحمر الشفاه الجديد Rouge À Lèvres Mat حيث تضفي تركيبات أحمر الشفاه لمسة مصقولة بـRouge à Lèvres Satin، لمسة شفافة بـRouge à Lèvres Voile، لمسة مرطّبة بـBaume à Lèvres ولمسة برّاقة بـRouge à Lèvres Lunaison وهي تستكشف الإزدواجية التي يتم بموجبها نقل التعبير عن الذات. أما Rouge à Lèvres Mat الذي تم تصميمه وفقاً لهذه النماذج نفسها، فهو عبارة عن تركيبة جديدة من أحمر الشفاه غير اللامع.

بلمسة واحدة، قد أصبح بالإمكان الحصول على لون شفاه واضح مع قاعدة شمع ناعمة ومتوافقة تعمل بتناغم مع الأصباغ، ما يخلق طبقة مشرقة كثيفة مع لمسة غير لامعة. عندها، يتحوّل اللون إلى إشراقة وثراء، ويصبح الملمس طرياً وناعماً. يحتوي Rouge à Lèvres Mat على نسيج يشبه الحرير ويوفّر الراحة، من دون أن يجعل الشفاه جافة أو يشوّه اللون. يجعل اللون الموحّد الكثيف واللمسة النهائية غير اللامعة وضع أحمر الشفاه هذا مسألة سهلة للغاية.

العبوة ولوحة الألوان

يكشف أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Mat ذو اللون الذهبي المعدني عن أخاديد ضيّقة متباعدة بالتساوي ومضلّعة ومحفورة عمودياً على طول الإصبع. تذكّر العبوة الأنيقة والمتقنة بالعصر الذي كانت فيه أصابع أحمر الشفاه تّستخدم بالفن والديكور. نظراً لوجود الإمكانات التكنولوجية، فقد تم دمجها بالتصميم، وهو ما حوّلها إلى أجزاء صغيرة مليئة بالجاذبية لطاولة الزينة وغرفة المكياج والحقائب حريرية الصغيرة. تم ابتكار الألوان الـ28 بتركيبة كثيفة من الأصباغ النقية، وهو ما نتج عنه لوناً بدءاً من اللون الحيادي وصولاً إلى البرتقالي، الوردي، البنفسجي، اللون الأخضر الملكي – درجة الأخضر نفسها التي تظهر في تصاميم أليساندرو التي يستعرضها في عروض الأزياء.

الحملة الترويجية

بالعودة إلى شبكة Gucci Beauty حيث العمر والتجانس والإطلالة المثالية أصبح من المثل القديمة، فإن الحملة الإعلانية قد تم تصويرها من قبل مارتن بارّ Martin Parr، مع مقطع فيديو من إخراج شون فيجزي Sean Vegezzi والإشراف الفني من قبل كريستوفر سيموندز Christopher Simmonds. تكشف الصور الفوتوغرافية التركيبة غير اللامعة، الإشراقة على شفاه العارضتين أشوك ماجاك Achok Majak وآنا ماريا فون رودن Anna-Maria Von Ruden وهما تتبسّمان وتشربان الشاي. كما أن علامات أحمر الشفاه على فنجان الشاي والكوب هي إشارة إلى المعايير القديمة لهذه الصناعة، وهو عالم يجب أن تظل فيه الشفاه مكوّنة بشكل مثالي، حيث من التوقع النساء أحمر الشفاه أثناء الأكل أو الترحيب.

مجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Matمجموعة مكياج غوتشي - أحمر الشفاه Rouge À Lèvres Mat

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Havas