أعلنت أديداس عن افتتاح أول متجر بمفهومه الجديد في المنطقة حيث يمثّل هذا المتجر الذي يقع في دبي مول بداية لمرحلة جديدة للرياضة تتبنى التقدّم الرقميّ والممارسات المستدامة ليجسّد هذا المتجر مستقبل تجربة التسوّق في متاجر التجزئة. 

يهدف المكان الجديد الذي يمتدّ على مساحة تصل تقريباً إلى ١٦،٠٠٠ قدم مربع إلى الارتقاء بتجربة التسوّق التقليدية وتحسين التفاعل ما بين المستهلك والعلامة ويسعى إلى إلهام الناس على الإبداع عبر عدة نقاط تفاعل متوفّرة ضمن المتجر.

تمّت مراعاة وحماية البيئة وأخذها بعين الاعتبار عبر أرجاء المتجر من خلال استخدام مجموعة واسعة من المواد المستدامة من مصادر مسؤولة، بما في ذلك البلاستيك المعاد تدويره والفلين والأنسجة. يحمل المتجر شهادة LEED الذهبية بوصفه أكثر متاجر أديداس استدامةً ضمن المنطقة، فالشهادة عبارة عن نظام تصديق متعارف عليه عالمياً للمنشآت التي تراعي البيئة ويضمن هذا النظام أن المشروع قد تم بناؤه وتصميمه وفق أعلى معايير الاستدامة. تماشياً مع التزام العلامة بالاستدامة فإن المتجر سيوفر تجربة متكاملة حيث يمكن للمستهلكين الحصول على أهم المعلومات حول المنتجات المستدامة وتثقيف أنفسهم من خلال تجارب التفاعل الرقمي واليدوي.

يوفّر متجر أديداس الجديد في دبي مول تكنولوجيا عرض رقمية مبتكرة مثل الأسقف الرقمية وجدار الأحذية الرقمي. سيوفر المتجر أيضاً تجربة تسوّق سلسة تجذب المتسوقين وتتيح لهم التسوّق بطريقة مميزة ومصمّمة بذكاء تجمع بين نقاط التواصل الحسّية والرقمية. كما أنه وبفضل أحدث تقنيات الهواتف المحمولة، سيستمتع المستهلكون برحلة تسوّق انسيابيّة دون عوائق حيث يتيح تطبيق أديداس تجربة استثنائية داخل المتجر من خلال مسح فوري للمنتج وكذلك ميزة أحضر المنتج لي لتجربة المنتجات، فبإمكان الزبائن التأكّد من توفّر مقاسهم وطلب المُنتج الذي يريدون ومن ثم الحصول عليه أثناء تواجدهم وتجوّلهم ضمن المتجر. بإمكان الزبائن أيضاً القيام بحجز مواعيد الخدمات عبر التطبيق وكذلك الاشتراك بأية مناسبات يتم تنظيمها ضمن المتجر.

سيغيّر المتجر الجديد مفهوم التسوّق التقليدي مع مرايا تفاعلية ضمن غرف القياس تستخدم تقنية RFID للتعرّف على المنتجات وتوفير المعلومات الخاصة بها. سيكون بإمكان الزبائن طلب مقاسات وألوان مختلفة دون مغادرة الغرفة. تتيح هذه التقنية الرائدة للمستهلك أن يكون جزءاً من نظام عمل المتجر حيث سيتمكن من استعراض محتويات المستودع والمقاسات والمنتجات المتنوّعة عبر المرايا الذكية والشاشات التفاعلية في المتجر. ستصبح تجربة غرف القياس الذكية RFID مثالية مع غرف القياس التفاعلية حيث يمكن للمستهلكين اختبار ما سيبدو عليه المنتج عند ارتدائه ضمن سيناريوهات مختلفة على أرض الواقع من خلال اختيار البيئة المحيطة ضمن غرفة التبديل عبر شاشة لمسية.

يتوسّط MakerLab المتجر ويوفر خدمات لا نظير لها في المنطقة، حيث يقدّم للزبائن فرصة لإظهار أسلوبهم الخاص من خلال إضفاء لمستهم الخاصة على منتجاتهم، كما سيكون مكاناً مناسباً للتعبير عن إبداعهم بكل أشكاله، وسيستقبل هذا المكان مصمّمين مختصين للقيام بالكثير من الأنشطة ضمن المتجر. تشمل النشاطات الرئيسية إضفاء لمسات خاصة من خلال الرقع والحفر بواسطة الليزر والطباعة والتطريز والكثير غيرها.

سعياً من أديداس لإنشاء مكان واحد يقدّم كافة خدمات العناية بالأحذية ومتطلّباتها، ستقدم الشركة الرائدة في مجال العناية بالأحذية من لندن Crep Protect مجموعة من الخدمات في المتجر للحفاظ على أحذيتكم وكأنها جديدة طول الوقت. تهدف أديداس لاحتضان محبي الأحذية الرياضية عبر توفير مساحة تسمح لهم بمشاركة شغفهم وحبهم لكل ما له علاقة بالأحذية والثقافة.

 سيجد المتسوّقون أفضل ما تقدمه أديداس عبر كافة تشكيلاتها الرياضيّة وتشكيلات ألبسة الشوارع والتي تتضمن كرة القدم والمنتجات الرياضيّة والأحذية بالإضافة إلى أحدث تصاميم أوريجينالز وآخر مشاريع التعاون التي تتضمن Yeezy وAdidas By Stella Mccartney وY-3 وIvy Park. 

سيقدّم المتجر أيضاً أول تشكيلة خاصة بالهواء الطلق في المنطقة للاستمتاع بالجري على الطُرُق الوعرة ومغامرات المسير. سيكون هناك قسم خاص بالنساء والأطفال في المتجر وسيقدم المتجر أيضاً أول تجربة تسوّق مُخصّصة لمنتجات دبي الحصرية والمتوفرة فقط في هذا المتجر. سيكون هناك في المتجر منطقة تفاعلية خاصة بالأطفال للعب كرة السلة وكرة القدم لمنح الأبطال الصغار تجربة رياضيّة تفاعلية فريدة من نوعها.متجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مولمتجر أديداس في دبي مول