close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة من المخطوطات الفنية بالتعاون مع الخطاطة الإماراتية مريم البلوشي

تقدّم فان كليف أند آربلز بالتعاون مع الخطاطة الإماراتية مريم البلوشي مجموعة من المخطوطات الفنية المستوحاة من القيم العربية ومن روح وجوهر الدار وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك. إثر هذه الشراكة، قدّمت مريم البلوشي لوحات بالخط العربي تحت عنوان رمضان كريم وعيد مبارك وأزهار ملؤها القيم، تسلّط كل واحدة منها الضوء على روح الإيجابية والإلهام والتعاون والاتحاد والعطاء والنور لتترجم أسس الشهر المبارك الروحية استعداداً لعيد الفطر السعيد.

من جهتها، تستعين دار فان كليف أند آربلز بالأزهار وروح الإيجابية في العديد من إبداعاتها. يتشارك العمل الفني القيم نفسها ليصوّر الاتزان والطيبة والعطاء والانسجام في المجتمع مع فهم جمالية العيش كعائلة واحدة متّحدة. في لوحة أزهار ملؤها القيم، تجسّد مريم البلوشي روح الإيجابية الملهمة التي تتردد في عالم الدار.

لطالما كانت الأزهار مصدر إلهام غني في مجال الفنون والتصميم والمجوهرات منذ العصور القديمة حتى اليوم وقد افتتنت بها دار فان كليف أند آربلز منذ تأسيسها عام 1906، وتحديداً بالتحوّلات التي تمر بها والتي دائماً ما كانت تسعى إلى تصويرها بحيوتها وألوانها الزاهية أكانت في إبداعات المجوهرات أم المجوهرات الراقية أو الساعات.

مجموعة فريفول التي شكلت نقطة الانطلاق للوحات مريم البلوشي، هي خير تكريم للأزهار بموادها الثمينة وإبداعاتها التي تبرهن عن حرفية ودراية متميزتين.

فان كليف أند آربلز - الخطاطة الإماراتية مريم البلوشي - مخطوطات فنيةفان كليف أند آربلز - الخطاطة الإماراتية مريم البلوشي - مخطوطات فنيةفان كليف أند آربلز - الخطاطة الإماراتية مريم البلوشي - مخطوطات فنية

العلامة التجارية
Van Cleef And Arpels
الوكالة
Golin Mena