كشفت مختبرات كوديكس بيوتي لابس عن إطلاق ثاني مجموعاتها هذا العام من مستحضرات العناية بالبشرة بعنوان Antü خلال أبريل 2021. تعمل المجموعة الأحدث للعلامة على حماية الطبقة الخارجية للبشرة من الإجهاد التأكسدي التفاعلي، بفضل مكوّناتها المستوردة من مناخ منخفض التلوث في غابات باتاغونيا المطرية.

تم تصميم المجموعة لحماية البشرة وتجديد خلاياها، حيث تضمّ توليفةً من المنتجات الكفيلة بدعم الميكروبات المفيدة وتقوية حاجز البشرة. تساهم هذه المستحضرات في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والأجسام الملوثة، ما يمنح البشرة إطلالةً صحيةً تفيض بالإشراق والنضارة. من المقرر أن تطلق العلامة مستحضرين جديدين من مجموعة Antü كل 8 أسابيع، بما فيها:

- مرطّب لتفتيح البشرة يعالج آثار التعرّض للأشعة فوق البنفسجية ويقلّل من ظهور المسام، إضافة إلى كريم التفتيح الليلي لتعزيز نعومة البشرة وملمسها (إصدار أبريل 2021)

- رذاذ تعزيز إشراقة البشرة يعمل على تهدئتها وتوفير التوازن اللوني وسيروم تفتيح يساعد في شدّ البشرة ومنحها ملمساً مكتنزاً (إصدار مايو 2021)

- كريم منطقة العينين لتنعيم البشرة والتقليل من ظهور الهالات السوداء (إصدار يونيو 2021)

- جِل تنظيف البشرة وإنعاشها يعمل على استعادة توازن البشرة الدهنية (إصدار يوليو 2021)

تحمل المجموعة اسم Antü بإلهامٍ من الشخصية الأبرز في القصص القديمة لدى شعوب المابوتشي التشيلية، والتي ترمز إلى قوّة الشمس والنور والحكمة والروح وشموخ جبال الأنديز.

تستعين مختبرات كوديكس بيوتي بقوّة العناصر الحيوية لنباتات باتاغونيا التي لطالما حظيت بتقدير شعوب المابوتشي لخواصها العلاجية. كما تحافظ العلامة من خلال مجموعة Antü على مستويات عالية من الجودة عبر تعاونها مع خبراء علم النبات والمكوّنات الطبيعية البرية والتحليل الجيني والتكنولوجيا الحيوية وتركيب المستحضرات، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من المواد الأكثر فعّالية.

مرطّب لتفتيح البشرة 50 مل

يعمل هذا المرطّب النهاري بخواصه المرمّمة على حماية حاجز البشرة، ويساعد في تقليل التعرّض للملوّثات الجسيمية التي يحملها الهواء. تمت صناعته من تركيبة ™AntüComplex، والتي من المنتظر أن تنال عليها الشركة براءة اختراع. يعيد هذا المستحضر ترطيب البشرة، كما أثبتت الفحوصات السريرية قدرته على التخفيف من أضرار التعرّض للأشعة فوق البنفسجية فضلاً عن تحسين مظهر المسام. تشمل مكوّناته الأساسية مستخلص المرمورو الفعّال في استعادة مستويات الترطيب، ونبات الكامابو المثالي للتخفيف من الاحمرار والوقاية من أضرار الأشعة تحت الحمراء، إضافة إلى إنتادين للحماية من عوامل الإجهاد البيئية. يناسب هذا المستحضر جميع أنواع البشرة خاصةً الباهتة والجافة وغير المتجانسة.

كريم التفتيح الليلي 50 مل

كريم ليلي غني ومغذّي يعمل على تجديد حاجز البشرة ويحميها من التعرّض للملوّثات الجسيميّة المنقولة بالهواء، كما يساعد في استعادة ترطيب البشرة. أثبت الفحص السريري قدرة هذا المستحضر على تحقيق التوازن والانسجام اللوني وتنعيم البشرة بفضل تركيبة ™AntüComplex. يحتوي الكريم على مكوّنات أساسية أخرى تشمل زهرة بلاك جاك التي تحاكي الصيغة الراتينيلية لشدّ البشرة وتعزيز مرونتها، إضافة إلى مستخلصات الأقحوان المثالية لتفتيح وتجديد البشرة، وزبدة الكوبواسو الفعّالة في حماية حاجز البشرة وتقليل خسارة الماء عبر البشرة. يناسب هذا المستحضر جميع أنواع البشرة خاصةً الباهتة والجافة وغير المتجانسة.

الأسعار حول العالم

- مرطّب لتفتيح البشرة 50 مل: 390 درهم إماراتي/الإمارات | 85 دولار/الولايات المتحدة | 85 يورو/روسيا | 76 جنيه أسترليني/المملكة المتحدة | 855 ين/الصين | 146 دولار/سنغافورة | 136 دولار/أستراليا | 113 دولار/كندا

- كريم التفتيح الليلي 50 مل: 415 درهم إماراتي/الإمارات | 90 دولار/الولايات المتحدة | 90 يورو/روسيا | 81 جنيه أسترليني/المملكة المتحدة | 735 ين/الصين | 154 دولار/سنغافورة | 144 دولار/أستراليا | 120 دولار/كندامجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antü