كشفت علامة لويفي عن افتتاح أول متجرٍ لها في العاصمة الكويتية ضمن مجمع الأڤنيوز، أكبر مركز تسوّق في الدولة، في 8 مايو 2021. يحتضن المتجر تشكيلة العلامة الكاملة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للرجال والسيّدات.

يعكس المتجر الجديد هوية لويفي وفلسفتها في التصميم على مساحة 240 متر مربع بإشراف المدير الإبداعي للعلامة جوناثان أندرسون. كما يوفّر مساحةً رحبة ومميّزة لعرض منتجات العلامة إلى جانب أعمالٍ مختارة من مجموعتها الفنية، بما في ذلك تحف فنية وقطع حرفية وتصاميم إبداعية من انتقاء أندرسون بهدف إضفاء أجواء استثنائية تحاكي منازل ذواقة الفن.

يتألّق المتجر الجديد، مثل باقي فروع العلامة، بمواد عالية الجودة، بما في ذلك حجر كامباسبيرو وجص مارمورينو الزخرفي، فيما يغطي الإسمنت المصقول الجدران والأرضيات والمنصات. كما تشكّل حبال الخشب المجدولة يدوياً والجدران المزيّنة بالسيراميك باللونين الوردي والأبيض إضافةً مميّزة على تفاصيل المتجر.

تتوزّع أطباق ليبريوس الخزفية الإسبانية التقليدية على الجدران الإسمنتية داخل المتجر. كانت هذه الأواني الضخمة تُستخدم عبر التاريخ للطهي والأعمال المنزلية قبل أن تتحوّل إلى ديكوراتٍ للزينة، وظهرت في العرض التقديمي للعلامة في معرض ميلانو للمفروشات عام 2019. 

تماشياً مع فلسفة لويفي للتصميم والبيع بالتجزئة، سيتألق المتجر بقطعٍ مختارة خاصة، بما في ذلك بساط منسوج من القنب الطبيعي وسجادتين من الصوف المصنوع يدوياً من إسبانيا للفنان الجرافيكي البريطاني جون ألين وهما Derbyshire Landscape, Day وPink House Cumbria. كما تتدلى فوق المنصات ثريا Mercury Ball التي تحمل توقيع Lutyens للمفروشات والإضاءة.

تعتمد لويفي على الفن كعنصرٍ أساسي في ديكوراتها الداخلية، وتجسّد الأعمال المعروضة في متاجرها التزامها العميق بالفنون، ويحمل معظمها توقيع فنانين تربطهم علاقة وثيقة بالعلامة. يستعرض المتجر في مجمع الأڤنيوز منحوتة Hatate 11 (2015) لفنان الزجاج الياباني يوشياكي كوجيرو الذي حظي بإشادة خاصة لإبداعه في استخدام المواد في مسابقة جائزة مؤسّسة لويفي للحرف اليدوية عام 2017.متجر لويفي في الكويت ضمن مجمّع الأڤنيوزمتجر لويفي في الكويت ضمن مجمّع الأڤنيوزمتجر لويفي في الكويت ضمن مجمّع الأڤنيوزمتجر لويفي في الكويت ضمن مجمّع الأڤنيوزمتجر لويفي في الكويت ضمن مجمّع الأڤنيوزمتجر لويفي في الكويت ضمن مجمّع الأڤنيوزمتجر لويفي في الكويت ضمن مجمّع الأڤنيوز