يستعدّ متجر الأحذية الرياضية المتمركز في دبي، thegoodlife لرفع الستار على عمل تركيبي مؤقت من توقيع ®Lego في متجر Lego المعتمد  في دبي مول، احتفالاً بالتعاون بين Adidas Originals وشركة Lego. في هذا الإطار، سيحتضن المتجر في 25 سبتمبر عملاً تركيبياً ثلاثي الأبعاد لحذاء A-ZX LEGO الجديد.

في هذا الإصدار الحصري، وضعت شركة الألعاب الدنماركية السمات الجمالية التي تشتهر بها على أحد أبرز موديلات علامة Adidas، تأكيداً على فكرة أنّه لا يوجد عمر محدّد للّعب.

يحتفي حذاء ZX8000 المميّز بمكعّبات Lego الكلاسيكية ويتميّز بقماش شبكي متعدّد الألوان وجزء علوي من الشامواه الصناعي مع نعل خارجي مطّاطي. كما يرتقي التصميم بسماته الجمالية الجريئة لآفاق جديدة مع قطع Lego المدببة التي تعانق الكعب، ناهيك عن اللسان الذي يحمل توقيع العلامتَين. تكتمل الإطلالة مع تفاصيل أخرى تحمل هي أيضاً توقيع العلامتَين، مثل النعل الداخلي الأصفر، والأربطة المتوفّرة في 6 ألوان مختلفة، بالإضافة الى قطع قابلة للتبديل من مكعّبات Lego.

في هذه المناسبة، فإنّ عشّاق لعبة Lego مدعوّون إلى متجر Lego المعتمد في الطابق الثاني من دبي مول لشراء هذا الإصدار المميّز والاطلاع على العمل التركيبي A-ZX LEGO الضخم وثلاثي الأبعاد للحذاء.

الكمية محدودة.

سعر التجزئة المقترح: 559 درهماً إماراتياً

متوفّر في متجرLego المعتمد في دبي مول، ومتجرَي Adidas Originals (في دبي مول ومول الإمارات) وعلى موقع adidas.com

Adidas Originals - thegoodlife - حذاء ®A-ZX LEGO - متجر Lego