يتعاون موقع أُناس مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين هذا العام لدعم أسر اللاجئين والأطفال في المنطقة وحول العالم لمنع انتشار فيروس كورونا بين المجتمعات المعرضة للخطر. يمكن المشاركة في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العائلات من خلال تزويدهم بالأطقم الصحية والمستلزمات التي يحتاجون إليها عن طريق إضافة اختيار التبرع عند الدفع اليوم. ستساعد تبرعاتكم في توفير الماء النظيف، الغذاء، المأوى والحماية لأسر اللاجئين المعرضة للخطر والتي تعيش بدون مقدّم رعاية كالأرامل، الأيتام والمسنين. سيضمن تبرعكم أيضاً توفير مستلزمات النظافة لعائلات اللاجئين من أجل مكافحة فيروس كورونا.

كيف يتم التبرع؟

تسوّقوا كالمعتاد وشاركوا في التبرع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من خلال اختيار المبلغ الذي ترغبون في التبرع به عند إتمام عملية الدفع:

200 د.أ : لتوفير المأوى، الغذاء الماء والأدوية لعائلتين من اللاجئين

100 د.أ : لتأمين مستلزمات النظافة لعائلة من اللاجئين، بما في ذلك الصابون

50 د.أ : لتوفير مستلزمات الرعاية الصحية لعائلة من اللاجئين

الشروط والأحكام

التبرعات قابلة للاسترداد فقط عند الحصول على الموافقة على إرجاع أو إلغاء الطلبية بالكامل ولا يمكن الحصول بها على نقاط أمبر. سيتم دفع جميع العائدات للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن طريق مجموعة شركات الطاير.

يمكن إضافة التبرعات للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عند إتمام عملية دفع طلبيتكم فقط، وسوف يتم دفع جميع العائدات للمفوضية عن طريق مجموعة شركات الطاير. لا يمكن التبرع إلا بالقيم المحددة مسبقاً والموضحة عند إتمام عملية الدفع، عند شراء منتج أو أكثر. ستكون التبرعات قابلة للاسترداد فقط عند الحصول على الموافقة على إرجاع أو إلغاء طلبية بالكامل. تقوم مجموعة شركات الطاير بهذه الحملة في الإمارات العربية المتحدة تحت تصريح رقم 3052.

موقع أُناس - المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئينموقع أُناس - المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين