نصائح موضة تنسيق الأزياء بوتس ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

صيحة الأحذية الضخمة اجتاحت عالم الموضة، وحتماً أنتِ رصدتِها على صفحات إنستقرام أكثر من مرّة! هذا الموديل من الأحذية يمنحكِ الأسلوب الذكوريّ وقد تعتقدين أنه صعب التنسيق، لكنكِ ستغيّرين رأيكِ بعد رؤية أبرز الطرق التي تعتمده بها نجمات الموضة.

نسّقي البوتس الضخم مع الفستان

نصائح موضة تنسيق الأزياء بوتس ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

تمتّعي بأسلوب مغامر هذا الربيع ونسّقي البوتس الضخم مع فساتينكِ القصيرة والطويلة. قد تتفاجئين من طريقة التنسيق هذه، لكنها الأكثر رواجاً هذا الموسم. أحببنا المجازفة التي قامت بها مدوّنة الموضة Caroline Daur، إذ نسّقت البوتس الضخم مع فستان أسود أنيق، مازجة أسلوب الستريت ستايل والكلاسيكي بطريقة مبتكرة. كذلك، Negin Mirsalehi نسّقت البوتس بنفس الطريقة. أمّا Olivia Palermo فلجأت إلى شوز ضخم طويل يصل إلى ما فوق الركبة ونسّقته مع فستان قصير ذي أسلوب كاجوال.

نسّقي البوتس الضخم مع سروال الجينز

صيحة الأحذية الضخمة اجتاحت عالم الموضة، وحتماً أنتِ رصدتِها على صفحات إنستقرام أكثر من مرّة! هذا الموديل من الأحذية يمنحكِ الأسلوب الذكوريّ وقد تعتقدين أنه صعب التنسيق. في هذا الإطار، ستغيّرين رأيكِ بعد رؤية أبرز الطرق التي تقوم بها نجمات الموضة باعتماده في المقال أدناه. نسّقي البوتس الضخم مع الفستان تمتّعي بأسلوب مغامر هذا الربيع ونسّقي البوتس الضخم مع فساتينكِ القصيرة والطويلة. حتماً ستتفاجئين من طريقة هذها التنسيق، لكنها الأكثر رواجاً هذا الموسم. أحببنا المجازفة التي قامت بها مدوّنة الموضة Caroline Daur، إذ نسّقت البوتس الضخم مع فستان أسود أنيق، مازجة أسلوب الستريت ستايل والكلاسيكي بطريقة مبتكرة. كذلك، Negin Mirsalehi نسّقت الشوز بنفس الطريقة. أمّا Olivia Oalermo لجأت إلى شوز ضخم طويل يصل إلى ما فوق الركبة ونسّقته مع فستان قصير ذي أسلوب كاجوال. نسّقي البوتس الضخم مع سروال الجينز إن كنتِ من النساء اللواتي لا يجازفن في لوكاتهن، فأنتِ حتماً تفضّلين اعتماد البوتس الضخم في إطلالاتكِ الكاجوال مع سروال الجينز. قومي بتنسيق الشوز مع سروال جينز، كنزة وبليزر على غرارKendall Jenner أو مع قميص تماماً كما فعلت Dua Lipa. ضعي سروالكِ تحت البوتس وتمتّعي بلوك شبابي وعصري في الوقت عينه. لا تتأخّري بتبنّي هذا اللوك بأقرب وقت ممكن. نسّقي البوتس الضخمم مع الملابس الرياضية من منّا لا تبحث عن الراحة في إطلالاتها خاصّةً بعد أن أصبحت توّجهات الموضة تميل إلى الأسلوب العمليّ، الذي يتماشى مع امرأة هذا العصر ونمط حياتها السريع. في هذا الإطار، إذا كنتِ تحتفظين بالملابس الرياضية لأوقات التمارين فحسب، فاعلمي أنّه حان وقت تغيير عادتكِ هذه واعتمادها في إطلالاتكِ الكاجوال اليومية أيضاً وبالتحديد مع البوتس الضخم وليس فقط الحذاء الرياضي. هذا التنسيق سينقل حتماً لوككِ إلى مستوى آخر من الأناقة، العصرية والمغامرة. لا تخافي من المجازفة! قد تكون طريقة التنسيق هذه غريبة نوعاً ما، إلّا أن هذه الصيحة ستمنحكِ الشعور بالراحة من دون التخلّي عن مواكبة آخر صيحات الموضة. استوحي من إطلالة كل Danielle Bernstein وChiara Ferragni. أمّا ناتالي فنج، فزادت من أناقة لوكّها من خلال ارتداء بليزر طويلة ومطبّعة. نسّقي البوتس الضخم مع التنورة القصيرة نسّقي البوتس الضخم مع التنورة القصيرة، وتمتّعي بإطلالة ذات أسلوب مغامر وأنثوي في الوقت عينه. استوحي من ديما الأسدي التي اعتمدت في إطلالتها جوارب نيلون مطبّعة ومن علا فرحات التي ارتدت قميص وتنورة جلدية بطريقة شبابية.  أخيراً إليك 3 موديلات من البوتس الضخم تلبي الأذواق كافة. اختاري التصميم الذي يناسبكِ ويتماشى مع أسلوبكِ.نصائح موضة تنسيق الأزياء بوتس ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

إن كنتِ من النساء اللواتي لا يجازفن في لوكاتهن، فأنتِ حتماً تفضّلين اعتماد البوتس الضخم في إطلالاتكِ الكاجوال مع سروال الجينز. قومي بتنسيق البوتس مع سروال جينز، كنزة وبليزر على غرار Kendall Jenner أو مع قميص تماماً كما فعلت Dua Lipa. ضعي سروالكِ تحت البوتس وتمتّعي بلوك شبابي وعصري في الوقت عينه. لا تتأخّري بتبنّي هذا اللوك بأقرب وقت ممكن.

نسّقي البوتس الضخم مع الملابس الرياضية

نصائح موضة تنسيق الأزياء بوتس ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

من منّا لا تبحث عن الراحة في إطلالاتها خاصّةً بعد أن أصبحت توّجهات الموضة تميل إلى الأسلوب العمليّ، الذي يتماشى مع امرأة هذا العصر ونمط حياتها السريع. في هذا الإطار، إذا كنتِ تحتفظين بالملابس الرياضية لأوقات التمارين فحسب، فاعلمي أنّه حان وقت تغيير عادتكِ هذه واعتمادها في إطلالاتكِ الكاجوال اليومية أيضاً وبالتحديد مع البوتس الضخم وليس فقط الحذاء الرياضي. هذا التنسيق سينقل حتماً لوككِ إلى مستوى آخر من الأناقة، العصرية والمغامرة. لا تخافي من المجازفة! قد تكون طريقة التنسيق هذه غريبة نوعاً ما، إلّا أن هذه الصيحة ستمنحكِ الشعور بالراحة من دون التخلّي عن مواكبة آخر صيحات الموضة. استوحي من إطلالة كل Danielle Bernstein وChiara Ferragni. أمّا ناتالي فنج، فزادت من أناقة لوكّها من خلال ارتداء بليزر طويلة ومطبّعة.

نسّقي البوتس الضخم مع التنورة القصيرةنصائح موضة تنسيق الأزياء بوتس ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020

نسّقي البوتس الضخم مع التنورة القصيرة، وتمتّعي بإطلالة ذات أسلوب مغامر وأنثوي في الوقت عينه. استوحي من ديما الأسدي التي اعتمدت في إطلالتها جوارب نيلون مطبّعة ومن علا فرحات التي ارتدت قميص وتنورة جلدية بستايل شبابي. 

أخيراً إليك 3 موديلات من البوتس الضخم تلبي الأذواق كافة. اختاري التصميم الذي يناسبكِ ويتماشى مع أسلوبكِ.نصائح موضة تنسيق الأزياء بوتس ملابس نسائية ملابس على الموضة ربيع 2020