في كل منزل وكل خزانة سيدة تحديداً، قد نجد جرار مليء بقطع الملابس الداخلية المبعثرة، وحمالات الصدر بشكل خاص... Can you relate؟ لكن هذا أمر طبيعي، فمن الصعب أن تبقى هذه القطع الصغيرة مرتبة وفي مكانها لوقت طويل. هذا يعود إلى حجمها الصغير، كثرتها، وبعثرتها صباحاً أثناء البحث عن القطع التي نريد ارتداؤها. لكن في المقابل، إعادة ترتيب هذا الجرار أمر ضروري، لأن حمالات الصدر معرّضة للتلف إذا تم توضيبها بطريقة خاطئة. من هنا، سنزوّدكِ ببعض الحيل التي تسهّل عليكِ ترتيب حمالات الصدر الخاصة بكِ.

طريقة توضيب حمالات صدر

1- تصنيف حمالات الصدر

إن كنتِ تمتلكين أكثر من نوع حمالات صدر، مثل الـBralette، Push Up Bra أو Sports Bra فمن المفضل فصلها بحسب الأنماط. هذا لا يساعد فقط في الحصول على حمالة الصدر التي ترين اعتمادها بشكل أسرع، بل يساعد أيضاً في الحفاظ على سلامة الملابس الداخلية المختلفة الموجودة في الجرار.

2- وضع حمالات الصدر بشكل مسطح

إن كنتِ تقومين بطيّ حمالات الصدر الخاصة بكِ فعليكِ التوقف عن ذلك! صحيح أن طيّها بالنصف قد يوفر لكِ مساحة أكبر في الجرار، لكن هذا الأمر يساهم بتلفها على المدى الطويل. لذا، حاولي وضع حمالات الصدر بشكل مسطح في الجرار.

3- توضيب حمالات الصدر بعيداً عن الملابس الداخلية الأخرى

من المفضل توضيب حمالات الصدر بعيداً عن الملابس الداخلية والجوارب، أي في جرار منفرد. سيساعدكِ ذلك على الترتيب أولاً، النظافة ثانياً، والمحافظة على حمالة صدركِ لأطول وقت ممكن.

4- إغلاق المشبك الخلفي

لا تضعي يوماً حمالة الصدر الخاصة بكِ في الجرار من دون إغلاق المشبك الخلفي جيداً، فإغلاقه يضمن عدم تعلق أي شيء في المشابك أو إحداث ثقوب في الملابس أو الحمالات الأخرى.

5- الإستعانة بمنظم جرار

إذ وجدتِ أنه من الصعب ترتيب حمالات الصدر في جرار واسع يمكنكِ شراء منظم جرار، يساعد على تقسيمه بطريقة ذكية، لتوضيب حمالات الصدر بالتالي بشكل مرتب.

6- تنظيف الجرار بين الحين والآخر

حتى لو كنتِ لا تضعين ملابس متّسخة في الجرار، فمن الضروري بين الفترة والأخرى، تنظيفه وتعقيمه، من ثم إعادة حمالات الصدر إلى مكانها بترتيب.

7- وضع حمالات الصدر الأكثر إستهلاكاً في متناول اليد

لا تضعي حمالات الصدر التي تستهلكينها يومياً في آخر الجرار، هذا الأمر سيفسد كل الترتيب الذي قمتِ به، لأنكِ عند الإستعجال ستبعثرين كل الحمالات لتصلي للسوتيان التي تريدينها.