أي حمالة صدر ستناسب ملابسي تمدّني بالراحة في الوقت نفسه؟ نعم هذا هو السؤال الذي يجول في بالنا عند تجوّلنا في محلات لانجري. تقع العديد من السيدات في حيرة عند اختيارحمالة الصدر، خصوصاً صاحبة الثديين الكبيرين، فمن الصعب أن تجد حمالة صدر تريحها وتناسب بلايزها وفساتينها. إذا كنتِ من بين هؤلاء السيّدات، سنقدّم لكِ 12 موديل حمالات صدر ستكون حليفتكِ إذ ستؤمّن ثبات الصدر، راحة مطلقة وإطلالة مميّزة. 

حمالات صدر التي تناسب صاحبات الثديين الكبيرين

1- حمالات صدر من الدانتيل

من أكثر تصاميم حمالات الصدر أنوثة هي تلك التي يتداخل فيها الدانتيل وهي في الوقت نفسه تليق بصاحبات الصدر الكبير، ما عليكِ سوى اختيار قالب حمالة الصدر بمقاس يتناسب مع مقاس ثدييكِ. لفتنا تصميم من Oysho باللون الرمادي مع الدانتيل الأبيض الناعم. أمّا إذا أردت تصميم أنثوي وجذاب بقماش شفاف، فحمالة الصدر من Adina Reay ستكون حليفتكِ، تجدينها لدى موقع التسوق الإلكتروني Net-a-porter.com. 

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Oysho

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Cosabella

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Adina Reay، تجدينها لدى Net-a-porter.com

2- حمالات صدر ذات قماش ناعم 

إلى جانب حمالات الصدر المصنوعة من الدانتيل، الموديلات التي تتميّز بقماش ناعم مناسبة جدّاً لصاحبات الصدر الكبير. حمالات صدر ذات قماش ناعم ستؤمّن الراحة إلى كل من ترتديها إذ أنها خالية من الأسلاك الحديدية. اختاري ما بين حمالة صدر Stella McCartney أو Skin أو Commando. 

حمالة صدر الصدر الكبيرحمالة صدر من Stella McCartney

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Skin، تجدينها لدى Net-a-porter.com

الصدر الكبيرحمالة صدر من Commando، تجدينها لدى Net-a-porter.com

3- حمالات صدر يومية

لهذا الموديل من الحمالات، اختاري تلك التي تتميّز بقصة عالية تتّسع لكامل الصدر. كما من المفضّل أن تبتعدي عن حمالات الصدر المبطنة التي ستزيد من حجم صدركِ. اختاري ما بين حمالة صدر كل من Calvin Klein وDim وChantelle.

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Dim

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Chantelle، تجدينها لدى Net-a-porter.com

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Calvin Klein، تجدينها لدى Net-a-porter.com

4- حمالات صدر رياضية

إن كنتِ صاحبة صدر كبير وتتساءلين عن موديل حمالة الصدر الرياضية التي عليكِ اختياره، سنساعدكِ في معرفة كلّ التفاصيل. عليكِ انتقاء الحمّالات التي ترفع الثديين وتحملهما جيداً. اختاري تلك المبطّنة وغير المقوّرة، كما من الأفضل أن تكون طويلة إلى حدٍّ ما كي تشدّ القسم العلويّ من جسمكِ. اختاري ما بين حمالة صدر Lucas Hugh أو Varley أو Unravel Project.

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Unravel Project، تجدينها لدى Farfetch.com

 الصدر الكبيرحمالة صدر من Lucas Hugh، تجدينها لدى Net-a-porter.com

الصدر الكبيرحمالة صدر من Varley، تجدينها لدى Net-a-porter.com