بعد غياب دام 5 سنوات، عادت أديل إلى لندن لتحيي أول حفلين عامين لها وذلك في مهرجان BST في هايد بارك في لندن والذي استمر يومَي الجمعة 1 يوليو والسبت 2 يوليو 2022. لهاتين المناسبتين تألقت Adele بلوكين لفتا الأنظار بشكل كبير. لحظات مؤثرة عدة طبعت هذا الحفل أيضاً، كان أبرزها تأثّر أديل وتوقفها عن الغناء بشكل مفاجئ. إليكِ في ما يلي كل الصور والتفاصيل.

طلة اديل الأولى في حفلها الغنائي في لندن

اختارت اديل لهذه المناسبة فستان تم تصميمه خصيصاً لها من سكياباريلي Schiaparelli اتّسم بقصة الـV عند الصدر، الأكمام المكشوفة وبقماش المخمل في القسم العلوي. كذلك اقترن التصميم بحزام باللون الذهبي وبالقماش المتّسم بالحبيبات البراقة في قسمه السفلي. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية ارتكزت على أقراط طويلة وخاتم كبير. جمالياً، لجأت أديل لتسريحة الكعكة المرتفعة، والمكياج السموكي الناعم.

صور طلة اديل حفل لندن يوليو 2022صور طلة اديل حفل لندن يوليو 2022صور طلة اديل حفل لندن يوليو 2022

صور طلة اديل حفل لندن يوليو 2022صور طلة اديل حفل لندن يوليو 2022صور طلة اديل حفل لندن يوليو 2022

طلة اديل الثانية في حفلها الغنائي في لندن

لحفلها في اليوم التالي، تألقت اديل بفستان باللون الأسود أيضاً من Messika، أنى بقصة الاوف شولدر عند الاكتاف واتّسم بقماش الفوال المقترن بالطيات. أما في القسم السفلي فتميّز التصميم بقصّتة الواسعة واتّسم بالحبيبات البراقة. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من Messika أيضاً، أما جمالياً فاختارت تسريحة الشعر المنسدل والمكياج السموكي.

صور اديل لندنصور اديل لندنصور اديل لندنصور اديل لندن

أبرز لحظات حفل أدبل في لندن

  • عند انطلاق الحفل وتحديداً عندما أدّت أغنيتها الشهيرة Someone like you، تأثّرت جداً في هذا الحفل، حيث صرخت للجمهور قائلة: يا الهي، أنا عدتُ إلى منزلي My God, I’m back at home.
  • توقفت أديل عن الغناء بشكل مفاجئ خلال حفلها في لندن، وذلك لأنها لاحظت أن أحد الحضور يحتاج لمساعدة طبية، فطالبت رجال الأمن بالتوجه نحوه للمساعدة. ظلّت متابعة حالة هذا الشخص وسألته إذا كان يحتاج لأي مساعدة أخرى. أشاد الجمهور بعاطفة أديل ودقة ملاحظتها، حيث استطاعت رؤية هذا الشخص بين حضور بلغ عدده إلى 65 ألف شخص.