close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: سيرين عبد النور تتقن كيفية نحت خصرها ليبدو أنحف

بعد النجاح الذي حقّقته سيرين عبد النور في مسلسل الهيبة في موسمه الثالث، ها هي تستعدّ لخوض تجربة جديدة من خلال مسلسل الديفا، الذي سيعرض قريباً على موقع Shahid.net. الجميع في انتظار هذا العمل الدرامي بفارغ الصبر، والدليل على ذلك كل التعليقات الإيجابية والمهنّئة التي تلقّتها سيرين عبد النور عندما نشرت فيديو برومو لمسلسلها الجديد الديفا.


أطلّت سيرين عبد النور في برومو مسلسلها الجديد بلوك استعراضي، بدت فيه كالديفا. اختارت فستاناً ضيّقاً برز خصرها، تميّز بالكشاكش البرّاقة وأكمامه المكشوفة، ونسّقت معه القفازات الطويلة والمجوهرات الفخمة. انطلاقاً من هنا، أردنا اليوم أن نسلّط الضوء على حيل في الموضة تقوم بها سيرين عبد النور عادة لإبراز خصرها بشكل ملفت. كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

3 حيل في الموضة تقوم بها سيرين عبد النور لإبراز خصرها

معظم النجمات يتقن جيداً كيفيّة تطبيق حيل مختلفة في الموضة والتي من شأنها إبراز مفاتن الجسم من خلال جعل الساقين تبدوان أنحف، جعل القامة تبدو ممشوقة أكثر، خلق منحنيات وهميّة في الجسم وغيرها الكثير. من بين هؤلاء النجمات، سيرين عبد النور التي تعلم تماماً كيف تنحت خصرها ليبدو نحيفاً أكثر فأكثر. كيف؟

حيلة سيرين عبد النور الأولى لإبراز خصرها: تصاميم ضيّقة

خلال تصفّح صور سيرين عبد النور على موقع انستقرام، نلاحظ أنها تختار الملابس الضيّقة سواء كانت فساتين، تنانير أم حتى جمبسوت. هذه الطريقة تساعدها في إبراز خصرها بشكل ملفت وتسليط الضور على نحافته أكثر فأكثر.

حيلة سيرين عبد النور الثانية لإبراز خصرها: تصاميم فيها حركة

تلجأ سيرين عبد النور إلى التصاميم ذات قاسم مشترك والتي تتضمن حركة عند منطقة الخصر. هذه الحركة تقتصر إمّا من خلال قطعة القماش المزمومة عند الخصر، أو الأحزمة أو حتى من خلال القماش الذي يأتي على حزام يحدّد هذه المنطقة أيضاً.

حيلة سيرين عبد النور الثالثة لإبراز خصرها: تنانير ذات خصر عالي

تلجأ سيرين عبد النور إلى التنانير ذات الخصر العالي والضيّفة التي تحدّد وتبرز منطقة الخصر. كما أن هذه القصة بالتحديد توهم الآخرين بأن سَاقي هذه النجمة أطول ممّا هما عليه. هذا الأمر يجعلها تبدو أطول قامة أيضاً إلى جانب إبراز نحافة خصرها.

حيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في فستان من LaBourjoisieحيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في جمبسوت من متجر One Melrose حيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في فستان من Zuhair Muradحيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في فستان من Zuhair Muradحيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في فستان من Elie Saabحيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في جمبسوت من متجر One Melrose حيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في سترة وتنورة من Off-White حيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في فستان من Zuhair Muradحيلة في الموضة سيرين عبد النورسيرين عبد النور في تنورة من Balmainحيلة في الموضة سيرين عبد النور