تسوق توب ميغان ماركل صيحة نقاط البولكا لا تلبث أن تختفي حتّى تعود وتطلّ على ساحة الموضة، وها هي في صيف 2022 تبرز بشكلٍ لافت. Meghan Markle لم تتردّد في تبنّي هذه الصرعة في آخر لوك لها، حيث أطلّت بلوك فينتاج وعصري. استطاعت أن تلفت الأنظار ببلوزة مميّزة من سيلين Celine مزيّنة بها، يمكنكِ أن تحصلي على تصميم مماثل لها من خلال شراء بلايز مشابهة لها، وموجودة على مختلف مواقع التسوّق. في هذا المقال جمعنا لكِ تصاميم لا يتعدّي سعرها الـ100 دولار، هيّا شاهديها.

موديلات بلايز مشابهة لتوب ميغان ماركل

اختارت ميغان ماركل أثناء إطلالتها برفقة زوجها لدى مشاركته في بطولة البولو في سانتا باربارا، قميص اسود من Celine تميّز بنقشة نقاط البولكا باللون الأبيض، هذا إلى جانب اقترانه بعقدة عنق. 

للحصول على لوك ميغان ماركل، جمعنا لكِ في ما يلي موديلات بلايز مشابهة للموديل الذي اعتمدته، لا يتعدّى سعرها الـ100 دولار. القي نظرة على تصميم Little Mistress الذي اتّسم بالعقدة عند منطقة العنق ونقاط البولكا الصغيرة. كذلك، تصميم Ganni يأتي بأكمام طويلة ومزيّن أيضاً بنقشة Polka-Dot. أمّا تصميم Floerns، فيأتي باللون الأسود ومزيّن بنقاط البولكا الكبيرة. لن نتكلّم كثيراً، يكفي أن تشاهدي الموديلات أدناه وأن تختاري منها.

بلوزة من Ganni