close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، إطلالة اصالة خلال إحيائها حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية

فعاليات موسم الرياض في السعودية ما زالت مستمرّة. طبعاً، لا تكتمل هذه الأجواء الترفيهية من دون مشاركة نجمات ونجوم في هذا الحدث الضخم. ضمن هذه الفعاليات، أحيت اصالة حفلاً غنائياً وأطلّت بلوك شيك. من خلال إطلالتها، استطاعت اصالة أن تكرّم السعودية على طريقتها الخاصة. كلّ التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

طلة اصالة في فعاليات موسم الرياض 2019 في السعودية

خلال إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، أطلّت أصالة بلوك أنيق. اختارت لهذه المناسبة، فستاناً باللون البرغندي من توقيع Nicolas Jebran، والذي أرفق بحزام. تميّز هذا التصميم بقماشه المنسدل بكل انسيابية وبأكمامه الشفافة التي أتت على شكل كاب. الحبيبات البرّاقة زيّنت القسم العلوي من الفستان بطريقة ناعمة غير مبالغ بها.
أكثر ما لفتنا في لوك اصالة هو المعطف الذي ارتدته قبل صعودها إلى المسرح وإحيائها الحفل. تصميم باللون البرغندي أيضاً، اتّسم برسمة مستوحاة من علم السعودية (شاهديه في الفيديو أدناه). هذا التفصيل الصغير أضاف رونقاً خاصاً على التصميم، ليكون بالتالي لفتة معبّرة ومميّزة يترجم تكريم أصالة للسعودية على طريقتها الخاصة.
لم تبالغ اصالة في اختيار مجوهراتها، بل لجأت إلى الأقراط الماسية متوسطة الحجم والخواتم.

في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فلاحظنا أن اصالة اعتمدت تسريحة جديدة تميّزت بالغرة الجانبية المرتفعة بعض الشيء، وبالخصلات الملفوفة نحو الخارج. في الواقع، إنها المرة الثانية التي تبتعد فيها اصالة عن تسريحة الشينيون أو الويفي العريض. فضمن موسم صيف الباحة 2019 في السعودية، اختارت الريترو الذي نادراً ما تلجأ إليه.
من ناحية المكياج، لجأت اصالة إلى عيون سموكي ملوّن مع آيلاينر رفيع. كما اعتمدت الكحل الأبيض داخل العين، ما منح عيونها مدى أوسع. للمسة أخيرة، ارتكز مكياجها أيضاً على الروج الحيادي.

اصالة موسم الرياضاصالة موسم الرياض

اصالة موسم الرياضاصالة موسم الرياضبالصور، إطلالة اصالة خلال إحيائها حفلاً ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 في السعوديةاصالة موسم الرياض