بالفيديو، أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال عيد اضحى 2019

بمناسبة عيد الاضحى، أحيت النجمات العربيات حفلات غنائية في مختلف البلدان العربية. كل واحدة منهنّ اختارت التصميم الذي يليق بها والذي يتناسب مع أجواء عيد الاضحى. كل تفاصيل إطلالات النجمات تجدينها في الفيديو أعلاه وفي السطور التالية. 

طلة نانسي عجرم في دبي بمناسبة عيد الاضحى

أطلت نانسي عجرم بفستان من Alaïa، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في مركز دبي التجاري العالمي في دبي. تصميم بسيط سواء من ناحية القصة أم اللون، إذ إختارت فستاناً طويلاً وضيقاً، اتّسم بفرغات على شكل ورود صغيرة.
 نسّقت مع التصميم مجوهرات من Chaumet، للمزيد من الجاذبية.

أمّا من الناحية الجمالية، فأختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المموّج، في حين أن مكياجها ارتكز على ظلال العيون الزهري والروج الزهري- الحيادي.

طلة مايا دياب في سوريا بمناسبة عيد الاضحى

أطلّت مايا دياب في فستان باللون الأبيض من Nicolas Jebran، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في سوريا. تميّز التصميم بطيّات عدة من الكشاكش، بأكتافه المنتفخة ذات الكشاكش أوبالذيل الطويل. بدت في هذا اللوك كعروس عصرية- شيك.
 أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت مايا دياب إلى تسريحة الضفيرة، في حين أن مكياجها فارتكز على الألوان الترابية. 

طلة نوال الزغبي في الأردن بمناسبة عيد الاضحى

ارتدت نوال الزغبي فستاناً أسود من LaBourjoisie، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في الأردن. تصميم ليس بجديد على هذه النجمة، إذ رأينا هذه النجمة ملابس مشابه له. اتّسم هذا الفستان بالشق العالي، بالحبيبات البراقة والحزام الرفيع المتميّز ببكلة على شكل ورقة.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فلجأت نوال الزغبي إلى تسريحة الشعر المموّج، أمّا مكياجها فارتكز على الروج باللون الأحمر للمسة من الجاذبية. 

طلة نجوى كرم في سوريا بمناسبة عيد الاضحى

اختارت نجوى كرم فستاناً طويلاً من Rami Kadi، أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في سوريا. تميّز هذا التصميم بالأكمام المكشوفة وبنقشة الورود الملوّنة. لوك حيوي ومنعش يتناسب مع أجواء الصيف باميتاز.
 من الناحية الجمالية، لجأت نجوى كرم كعادتها إلى تسريحة الشعر المموّج. أمّا المكياج، فارتكز على الألوان الزهرية. 

طلة يارا في لبنان بمناسبة عيد الاضحى

شاركت يارا في حفل بمناسبة عيد الاضحى في لبنان، مرتدية فستان أسود اتسم بالشراشيب، الحبيبات البرّاقة الملوّنة والحزام الذي تداخل مع التصميم وهو من دار LaBourjoisie.
أكملت يارا الإطلالة بأقراط ماسية كبيرة.
من الناحية الجمالية، اعتمدت يارا مكياج سموكي وتسريحة شعر منسدلة وناعمة.