زفاف كريستينا مراد ايلي صعب اليوم المنتظر أتى، اللحظة التي كنّا كلّنا بإنتظارها حلّت... ها هي عروس الموسم تطلّ بلوك ساحر بكلّ ما للكلمة من معنى! كريستينا مراد، عروس إيلي صعب جونيور، خطفت الأنفاس وأضاءت غلاف عدد "جمالكِ" لشهر يوليو بجمالها الأخّاذ والملفت. 

فستان ملكي بامتياز صمّمه لها خصيصاً Elie Saab، ملفت بحبيباته البرّاقة والساحرة. تصميم تجلّت فيه مشاعر الأبوّة إذ نفّذه المصمم للإبنة وليس لزوجة الإبن، على حد قوله. فستان زفاف حبكته أنامل حرفيّي وحرفيّات الدار، ملقياً الضوء على المهارات العالية ودقّة التصميم. كيف لا وكلّ فرد من أفراد الدار اللبنانية إنكبّ على العمل بعيون نسر ثاقبة وأيدي تغزل من دون كلل!

إطلالة كريستينا مراد الرائعة عكست جمالها الداخلي والخارجي وسلّطت الضوء على إشراقة وجهها وتفاصيل ملامحها. جمالها الطبيعي عزّزته أيادي خبير المكياج Bassam Fattouh ومصفّف الشعر Wassim Morkos، اللذين حرصا على أن تطلّ بكلّ بساطة، بعيداً عن المبالغة والتكلّف. 

"Très Jolie"، بهذا التعبير كان قد وصف إيلي صعب إطلالة العروس كريستينا مراد، ونحن نؤيد هذا الوصف وأكثر... سحر العروس الأخّاذ لفت أنظار الجميع بالتأكيد اليوم!

بالفيديو، كريستينا مراد نجمة غلاف "جمالكِ" بفستان من إيلي صعب