ما زال حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد حديث الجميع، وخصوصاً في ما يتعلّق بلوك العروس. بعدما أطلّت بفستان ملكي بامتياز، خلال مراسم العرس في مقر بكركي، عادت لتظهر مرة أخرى بفستان ذهبي من نسج الخيال خلال حفل العشاء الذي تلى المراسم. 

من الفستان مروراً بالطرحة، إطلالة عروس الموسم كريستينا مراد الثانية كانت كاملة متكاملة، تعكس الذوق الرفيع وتضجّ بالأناقة.

إطلالة العروس كريستينا مراد خلال حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف

بكل سحر، أطلّت كريستينا مراد بفستان زفاف ثان مستوحى من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لخريف 2019، خلال الحفل الذي تلى مراسم الزفاف. تصميم لا يقل روعة عن فستان زفافها الأوّل، إذ بدت مرة أخرى كأميرة من قصص الخيال!

كل تفصيل من فستان زفاف العروس الثاني له وقعه الخاص: التطريزات والحبيبات البراقة زادت من جاذبية التصميم، القصة الضخمة من الأسفل واللون الذهبي ضاعفا من رقي وأناقة كريستينا. 

بدت كريستينا مراد جميلة للغاية خصوصاً مع الطرحة الطويلة المطرّزة بالحبيبات البراقة، التي كلّلت الإطلالة وسلّطت الضوء على فخامة التصميم أكثر فأكثر. اكتفت العروس باعتماد أقراط ماسيّة كبيرة عزّزت رقي اللوك.

أمّا من الناحية الجمالية، فإطلالة العروس سلّطت الضوء على إشراقة وجهها وتفاصيل ملامحها. جمالها عزّزته أيادي خبير المكياج Bassam Fattouh ومصفّف الشعر Wassim Morkos، اللذين حرصا على أن تطلّ بكلّ بساطة، بعيداً عن المبالغة والتكلّف: مكياج ناعم سلّط الضوء على عينيها الساحرتين، وتسريحة النصف رفعة التي ضاعفت من جمال إطلالتها. 

تفاصيل أجواء حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف

أقيم حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف في فقرا، وسط أجواء فاخرة. حوّل Ziad Raphael Nassar، الرائد في تنظيم الحفلات الضخمة، الحديقة في فقرا إلى مكان فخم يليق بأجواء زفاف الثنائي إيلي جونيور وكريستينا مراد!
دخلت العروس برفقة زوجها إيلي صعب جونيور بكل أناقة إلى الحفل، ممسكين أيدي بعضهما البعض. كان للزفة التراثية حصة من حفل الزفاف حيث رقص الجميع على أنغام الموسيقى. الحماس لم ينتهي هنا، إذ غنّت كل من إليسا ونانسي عجرم للعروسين في السهرة.  

تفاصيل الإطلالة الأولى للعروس كريستينا مراد خلال مراسم الزفاف

الفستان الأوّل الذي اعتمدته كريستينا مراد خلال مراسم الزفاف في مقر بكركي، صمّمه لها خصيصاً Elie Saab. تصميم تجلّت فيه مشاعر الأبوّة إذ نفّذه المصمم للإبنة وليس لزوجة الإبن، على حد قوله.
حبيبات وتطريزات لامعة زيّنت فستان الأحلام بالكامل، الياقة العالية وقصّة الصدر على شكل قلب، الحبوب البرّاقة التي ازادنت الوسط على شكل أزرار.... كلّها تفاصيل زادت من روعة وفخامة فستان زفاف العروس كريستينا.

تصوير: كارل هلال 

زفاف إيلي جونيور وكريستينا مرادزفاف إيلي جونيور وكريستينا مرادزفاف إيلي جونيور وكريستينا مرادزفاف إيلي جونيور وكريستينا مرادبالفيديو، أبرز اللحظات من مراسم زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد