مجوهرات بوشرون boucheronمنذ العام 1968 وحتى اليوم، لا تزال مجموعة Serpent Bohème من Boucheron تتسم بالقطع الساحرة والمتميزة في عالم المجوهرات الراقية. الأفعى هي مصدر الإلهام الأساسي لهذه التشكيلة على مر السنين، فنرى جسمها المنحوت تحت حراشف ذهبية ورأسها الذي يأتي على شكل قطرة ماء. مجموعة Serpent Bohème هي تجسيد للحرفية العالية والمميزة لصائغي المجوهرات في دار بوشرون. على مدى الـ50 سنة الماضية، خضع الثعبان إلى بعض التغييرات ليتحول شكل رأسه إلى قطرة ثمينة متوّجة بخرز من الذهب، بالإضافة إلى ترصيعها بالأحجار الكريمة من الماس إلى اللازورد أو اللؤلؤ وغيرها. في هذا الإطار، لخريف وشتاء 2020-2021، قدمت دار بوشرون حصرياً للشرق الأوسط مجموعة  Serpent Bohème Turquoise التي تتّسم بالحجر الفيروزي الأزرق مع الحفاظ على أسلوبها الساحر والغامض الذي يحاكي المرأة الجريئة، اللطيفة والحرة.

مجوهرات Serpent Bohème Turquoise من بوشرون Boucheron

تضم مجموعة Serpent Bohème Turquoise ثلاثة قطع من خاتم، سوار وأقراط أذن. جميعها مميزة وسهلة التنسيق، كما أنها كفيلة بإضافة الحركة والإنتعاش على طلاتكِ هذا الموسم.

خاتم Serpent Bohème من Boucheron

خاتم خفيف وجذاب يضم 3 رؤوس لثعبان Serpent Bohème: قطرتين صغيرتين من الذهب الأصفر المرصع بالماس اللامع، يضيئهما حجر فيروزي محاط بخرز ذهبي. هذا الثلاثي النابض بالحيوية من الفيروز، الماس والذهب الأصفر يعزز التناقضات ويجمعها بشكل ملفت. أمّا فيما يتعلق بالملابس، فنسقي خاتم بوشرون في إطلالة موحدة اللون ليبقي هو القطعة الـStatament في اللوك. يتماشى هذا الخاتم مع مختلف الإطلالات في الصيف أو الشتاء مع أي نوع من الملابس لطالما نسقته في لوك أنيق ومنمق.خاتم بوشرون Boucheron

سوار Serpent Bohème من Boucheron

هل ترغبين في التعبير عن حريتكِ؟ إذاَ لا تترددي واختاري هذا السوار المجدول والذي يلتفّ بكل نعومة وسلاسة حول المعصم. يأتي سوار Serpent Bohème مفتوح قليلاً من دون قفل لإبراز القطرتين بشكل واضح وتسليط الضوء عليهما: إحداهما مرصّع بالماس بينما الآخر مرصّع بحجر فيروزي رائع. هذا السوار يفيض سحراً وأناقة ويمنحكِ إطلالة متكاملة! خلال طلاتكِ النهارية، نسّقيه مع بنطلون جينز، بلوزة وسترة بليزر بأكمام مطوية لإبراز السوار. أمّا في اللوكات المسائية، فنسقيه مع فستان أزرق غامق يعزّز لون الفيروز بشكل متألّق.سوار بوشرون Boucheron

أقراط Serpent Bohème من Boucheron

قطرتان ناعمتان من الذهب الأصفر تهمسان في أذنك: إحداهما مرصّعة بالماس، وأخرى مزينة بالفيروز. تُباع هذه الأقراط بقطع منفردة لتزين الأذن مثل نسمة من الهواء النقي. في حال اخترتِ وضع فردة واحدة من هذه الأقراط، نؤكد لكِ أنكِ ستتمتعين بلمسة رومانسية كيفما نسقتها في طلاتكِ النهارية. أمّا اللمعان المنبثق من الحجر الفيروزي في هذا التصميم يضفي الدفء على إطلالاتكِ المسائية الراقية.

اقراط بوشرون Boucheron