مجوهرات ديور diorمجموعة مجوهرات Rose Des Vents الجديدة من Dior Joaillerie هي حتماً من بين القطع التي على كلّ امرأة امتلاكها! تحاكي كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ وتضيف لمسة مميّزة ومنمّقة إلى كلّ لوك. سواء كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، ناعم أم رومانسي، اكتشفي في ما يلي أيّة قطعة عليكِ اختيارها من مجموعة Rose Des Vents الجديدة من مجوهرات ديور. 

1- قطع مجوهرات من مجموعة Rose Des Vents من ديور Dior Joaillerie للمرأة الجريئة

تتمتّعين بشخصيّة جريئة وتحبّين أن تتميّزي دائماً بإطلالة ستايلش وفريدة من نوعها؟ عليكِ أن تختاري إذاً عقد Rose Des Vents Long Necklace من ديور Dior. هذه القطعة تتميّز بموديلها الطويل هذا إلى جانب 9 عناصر من النجوم مزيّنة بحبيبات الماس. تجدين هذا العقد بـ3 موديلات مختلفة، الأوّل باللون الفضّي، الثاني بالذهبي والثالث مقترن بأحجار ملوّنة تتراوح ما بين الأخضر، الأحمر، الأزرق والأسود.

مجوهرات ديور dior

تسوّقيه على موقع العلامة
Shop Now

2- قطع مجوهرات من مجموعة Rose Des Vents من ديور Dior Joaillerie للمرأة المينيمالية

إن كنتِ تميلين إلى اعتماد التصاميم الناعمة وذلك بفضل شخصيّتكِ المينيمالية التي تتمتّعين بها، فعليكِ إذاً انتقاء العقد والسوار أدناه، الذين اخترناهما لكِ من مجموعة Rose Des Vents الجديدة من ديور. هذان التصميمان يتميّزان بموديلهما البسيط والناعم، والمتّسمان بعنصر النجمة المحاط بحبّتين صغيرتين من الماس. كما أنّ السوار يأتي بموديل ضيّق يغمر المعصم بدقّة، كذلك الأمر بالنسبة للعقد الذي يأتي قصير.

مجوهرات ديور diorمجوهرات ديور diorتسوّقيه على موقع العلامة
Shop Now

مجوهرات ديور diorمجوهرات ديور diorتسوّقيه على موقع العلامة
Shop Now

3- قطع مجوهرات من مجموعة Rose Des Vents من ديور Dior Joaillerie للمرأة الرومانسية

أنتِ صاحبة ستايل رومانسيّ وتميلين إلى تجسيد ذلك الأمر في كلّ خياراتكِ وحتّى في المجوهرات؟ عليكِ إذاً انتقاء خاتم واقراط Rose Des Vents من ديور الذين اخترناهما لكِ أدناه. هاتان القطعتان تأتيان بالذهب الأبيض، كما تتّسمان بعنصر النجمة المزيّن بحبيبات الماس. لا تتردّدي في الحصول عليها لتزيين كافّة لوكاتكِ، فإنّهما من بين القطع التي تليق بكلّ الطلّات: من شروق الشمس حتّى غروبها!

مجوهرات ديور diorمجوهرات ديور diorتسوّقيها على موقع العلامة
Shop Now

مجوهرات ديور diorمجوهرات ديور diorتسوّقيه على موقع العلامة
Shop Now