الحملة الإعلانيّة لحقائب Bulgari x Alexander Wang الجديدة

لأول مرة، تعاونت الدار الإيطالية Bulgari مع مصمم الأزياء الأميركي Alexander Wang ليضع بصمته الابداعية على مجموعة مصغّرة من حقائب Serpenti Forever، بإصدارات حصرية محدودة تكرّم هذا التصميم الأيقونيّ. وعن هذا التعاون، صرّح المصمم ألكسندر وانغ قائلاً: "حين عرضت عليّ دار Bulgari التعاون معها، أدركت مدى رغبتي في ابتكار شيء يرتكز في المقام الأول على مواد ومستلزمات نحتاجها في حياتنا اليومية".

الفكرة الأساسية في هذه المجموعة تكمن في مزج  أساليب Alexander Wangالمميّزة بطريقة استخدامه لمواد ومكوّنات التغليف التقليدية، مع  تراث Bulgari العريق المعروف بالأشكال المستوحاة من تصميم جوهرة رأس الأفعى الأصلي. أما نتيجة هذه المشاركة فكانت مفهوم جديد ومميّز يضمّ مزيج من 6 تصاميم ابداعية بأشكال مختلفة مصنّعة من شتى المواد وبمختلف الأحجام. ابتداءً من جلد العجل الناعم بطيف لوني يضم الألوان الأبيض والأسود والأخضر بلون النعناع ، وانتهاءً بجلد الأفعى الطبيعي وجلد السحلية البرّاق.

  • حقيبة خصر Hero Belt Bag  المتميزة بقفلين من الثعبان مع حمالتين ومقبض قابلين للفصل. يمكن ارتداءها حول الخصر أو فوق الكتف. 
  • حقيبة Shopping tote بـ3 أحجام وبتصميم أنيق عملي. زادتها روعة وجمالاً لمسات تفصيلية مستوحاة من فكرة "لسعة" الأفعى.
  • حقيبة Minaudière الجديدة ذات أسلوب مرح. مستوحاة من تراث Bulgari وأساليبها الجوهرية الأصيلة كدار لصناعة المجوهرات. أتت على شكل صندوق للمجوهرات، مرفقة بسوار Serpenti Tubogas الأيقونيّ.
  • حقيبة يد Two-in-One مصنوعة من الجلد الرقيق الناعم والذي يغلق من خلال الطي. 

أخيراً، علّقت Mireia Lopez Montoya مديرة قسم الأكسسوارات في Bulgari على هذا التعاون وقالت:  "تشكيل فريق عمل واحد مع شخصية رفيعة المستوى مثل ألكسندر وانغ لتحقيق تعاون شديد التأثير والفاعلية كهذا يعدّ تحدياً مثيراً. فالأفعى سربينتي هي رمز أيقوني كان ولا يزال يتطوّر من حين إلى آخر. وها هي رؤية وانغ الجديدة له تخلق شكلاً جديداً من أشكال الأناقة لأيقونة الفتنة والسحر اللذين لا حدود لهما".

حقائب Bulgari x Alexander Wang الجديدةحقائب Bulgari x Alexander Wang الجديدةحقائب Bulgari x Alexander Wang الجديدةحقائب Bulgari x Alexander Wang الجديدةحقائب Bulgari x Alexander Wang الجديدةحقائب Bulgari x Alexander Wang الجديدة