للسنة الثالثة على التوالي، تقدم دار L’Oréal Paris الجمالية عرضها ضمن أسبوع الموضة الباريسي وذلك لموسم ربيع وصيف 2020. على منصة الدار الشهيرة، تمايلت العديد من النجمات العربيات والعالميات الملهمات في عالم التمثيل، الغناء وعرض الأزياء، ليعرضن أبرز صيحات الجمال بتوقيع علامة لوريال باريس، وطبعاً صيحات الموضة بالتعاون مع دور مرموقة مثل Elie Saab وBalmain وGiambattista Valli وDries Van Noten. مشاركة تلك النجمات من كل أنحاء العالم، حملت رسالة سامية إذ جسّدت المعنى الحقيقي للتنوّع الجمالي، كما وحدة النساء وتمكينهنّ في المجتمع. كذلك، شمل العرض تكريماً للمبدع Karl Lagerfeld من خلال اختيار تصاميم من توقيع الدار الخاصة به.

مشاركة النجمات العربيات والعالميات في عرض لوريال باريس لربيع وصيف 2020

في التفاصيل، شاركت النجمة اسيل عمران في عرض لوريال باريس لربيع وضيف 2020، حيث أطلّت بجمبسوت أسود، تسريحة شعر مرفوعة ومكياج ارتكز على الكحل الأسود والروج الأحمر. Aseel Omran لم تكن النجمة العربية الوحيدة في عرض L’Oréal Paris، بل حضرت أيضاً على المنصة دانييلا رحمة التي اعتمدت قميص وسروال من الجلد من توقيع علامة Karl Lagerfeld. تم تسليط الضوء في مكياجها على الآيلاينر العريض والروج الأحمر، أما شعرها فكان مرفوع.
كذلك، أطلّت Aishwarya Rai بفستان زهري بنقشة الورود ومكياج قويّ مع لمسة من الجليتر بتدرجات البنفسجي، أما شعرها فكان أيضاً مرفوع. بدورهن، شاركت كل من Camila Cabello وEva Longoria وDoutzen Kroes وCindy Bruna وغيرهن كثيرات ضمن هذا العرض، الذي اختتم بحضور أيقونة الجمال Helen Mirren التي أكّدت على أن التقدم بالعمر لا يقف عائقاً أمام الإهتمام بالشكل والإطلالة. 

الجدير ذكره أن أبرز الأزياء التي ارتدتها النجمات على منصة العرض اتسمت بلمسة عصرية من خلال تصاميم الجلد والقصات غير المتوازية. كذلك، أضافت الكثير من التفاصيل جرعة من الأنوثة على اللوكات، أكان من خلال نقشة الورود أو قماش الدانتيل.

أبرز صيحات الجمال ضمن عرض لوريال باريس لربيع وصيف 2020

اللوكات الجمالية التي برزت على منصة عرض L’Oréal Paris سلّطت الضوء على صيحات الجمال المقبلة والتي يمكن تنفيذها من خلال الإستعانة بمستحضرات مكياج الدار نفسها. لفتتنا الحمرة باللون الأحمر الصارخ، مكياج العيون القويّ المونوكروم بتدرجات زاهية والآيلاينر الأسود العريض على كامل الجفن. كما لم يخلُ العرض من مكياج العيون السموكي مع أحمر الشفاه الحيادي.

موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة أسيل عمران موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة دانييلا رحمة موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Aishwarya Raiموضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Eva Longoriaموضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Mahira Khan
موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Andie MacDowellموضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Camila Cabelloموضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Doutzen Kroesموضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Cindy Brunaموضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Helen Mirrenموضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Cheryl 

موضة النجمات طلة المشاهير عرض لوريال باريس ربيع وضيف 2020 اسبوع الموضة الباريسي صيحات الجمال اسيل عمران دانييلا رحمة Geri Horner 

Amber Heard

Iskra Lawrence