close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Sophia Jirau أوّل عارضة أزياء لـVictoria's Secret مصابة بمتلازمة دوان

Sophia Jirau أوّل عارضة أزياء لـVictorias Secret مصابة بمتلازمة دواناستطاعت Sophia Jirau أن تدخل التاريخ، بكونها أوّل عارضة أزياء لـVictoria's Secret، مصابة بمتلازمة داون. احتفلت بهذا الخبر يوم عيد الحب في 14 فبراير 2022 بعد ظهورها الأول مع 17 امرأة في حملة إطلاق الملابس الداخلية المريحة لمجموعة Love Cloud.

بالتفاصيل، بعد أن انضمّت صوفيا جيراو إلى فيكتوريا سيكريت، كأوّل عارضة تعاني من متلازمة داون، نشرت صورتها وهي مرتدية حمالة صدر من Victoria's Secret عبر صفحتها على انستقرام، وعلّقت: "ذات يوم حلمت به، وعملت عليه واليوم أصبح الحلم حقيقة. يمكنني أخيراً أن أخبركم بسري الكبير، أنا أوّل عارضة أزياء لفيكتوريا سيكريت مصابة بمتلازمة داون. شكراً لكم جميعاً على دعمكم الدائم لي في مشاريعي. شكراً لفيكتوريا سيكريت التي رأتني كنموذج بلا حدود، وجعلتني جزءً من حملة Love Cloud. هذه هي البداية فقط".

يُذكر أن صوفيا جيراو ظهرت للمرة الأولى في عرض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير 2022، كواحدة من العارضات القليلات المصابات بمتلازمة داون للمشاركة في حدث الأزياء الشهير. كذلك في عام 2019، أطلقت متجرها الخاص على الإنترنت، تحت اسم Alavett، استناداً إلى العبارة المفضّلة لديها "أنا أحبّ ذلك".

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة