close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 قطع ملابس وأكسسوارات رائجة، احرصي على أن تتواجد في خزانتكِ هذا الموسم!

إذا أردتِ أن تكوني فاشينيستا، ما عليكِ سوى متابعة إطلالات النجمات، عارضات الأزياء والبلوغرز، لتستوحي من أسلوب كلّ واحدة منهن، وذلك إلى جانب أبرز عروض الأزياء. من هنا، سنساعدكِ نحن بهذه المهمّة ونرشدكِ إلى آخر الصيحات موضة من خلال تسليط الضوء على 3 قطع ملابس وأكسسوارت تُعتبر It Pieces لهذا الموسم كون اعتمدتها العديد من النجمات والفاشينستا. تعرّفي عليها واحرصي على أن تتواجد في خزانتكِ!

كارديغان Chanel

آخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات شانيلصيحة تداخل شعارات الدار في التصاميم لا زالت مستمرة. دار شانيل جسّدت هذه الصيحة من خلال سترة Cardigan تميّزت بلوني الأبيض والأزرق وظهر عليها لوغو Chanel عند المنتصف. يمكنكِ تنسيق هذه القطعة مع سروال جينز ذي خصر عالي، كما باستطاعتكِ أن تعتمدي تحتها توب أبيض اللون.

الكثير من النجمات لجأن إلى سترة كارديغان شانيل في لوكاتهن الكاجوال من بينهن، Bella Thorne وMargot Robbie وKeyshia Ka'oir Davis.

آخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات شانيلBella Thorneآخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات شانيلKeyshia Ka'oir Davisآخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات شانيلMargot Robbie

فستان Jacquemus La Petite Robe Bellezza

آخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات جاك موس فستان Jacquemus La Petite Robe Bellezza مستوحى من الريفيرا الإيطاليّة، لتعكس هذه القطعة الأجواء الصيفيّة بإمتياز. تميّز الفستان بقماشه الناعم الشفاف وقصة الصدر المكشوفة. هو مناسب لحفلاتكِ الليلية، خاصة إذا كانت على شواطىء البحر. لا تترددي في اختيار هذا التصميم لتكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة. استوحي كيفية تنسيقه من إطلالات Olivia Culpo وLeigh Anne Pinnock.

آخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات جاك موسOlivia Culpoآخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات جاك موسLeigh Anne Pinnock

حزام Elie Saab

آخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات ايلي صعبخلال مجموعة إيلي صعب للتصاميم الراقية لخريف 2019، لفتنا الحزام العريض الذي تداخل في أغلب اللوكات. يتميّز هذا التصميم بالقطعة الحديدية العريضة الملتصقة بقماش الحزام. لا شكّ أن هذا الأكسسوار يضفي لمسة راقية على اللوكات، خاصة مع فساتين السهرة. رأينا حزام Elie Saab في تصميم العروس أيضاً كريستينا مراد في الليلة الأولى من حفل الزفاف، كذلك في فستان زوجته كلودين صعب وفستان الإشبينة خلال مراسم الزفاف الرسمي. استوحي منهن كيفية اعتماد هذا الأكسسوار مع الفستان مهما كانت قصته.

آخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات ايلي صعبآخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات ايلي صعبآخر صيحات الموضة شانيل موضة النجمات ايلي صعب