close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استعدّي للعودة في الزمن إلى العشرينيات عبر إضافة القفازات إلى إطلالاتكِ في خريف 2021

استعدّي للعودة في الزمن إلى العشرينيات عبر إضافة القفازات إلى إطلالاتكِ في خريف 2021إضافةً إلى جميع الملابس والصيحات الرائجة هذا الموسم التي لا بد من الحصول عليها، بالطبع أنتِ تعلمين أن الأكسسوارات أيضاً هي جزء لا يتجزأ من إطلالاتكِ في الخريف. لا، لم نقصد في كلامنا الاكسسوارات العادية التقليدية كالحقائب، الأقراط وغيرها... الاكسسوار الرائج هذا الخريف تحديداً، سيجعلكِ تعودين بالزمن إلى حقبة العشرينيّات: القفازات! اكسسوار سينقل لوككِ لمستوى آخر هذا الموسم وسيضفي لمسة مميّزة على إطلالاتكِ كافّةً! هل أنتِ مستعدّة لإضافة لمسة دراماتيكية إلى لوككِ هذا الموسم؟ هيّا، تابعي هذا المقال وتعرّفي أكثر على هذه الصيحة، وتعلّمي كيفية تنسيقها من النجمات والفاشينيستا.

قبعة الفرو أيضاً من الاكسسوارات الرائجة في خريف 2021

ارتداء القفازات في حقبة العشرينيات

في حقبة العشرينيات، كانت القفازات من الأكسسوارات الأساسية في المجتمع الإنكليزي وأشبه بقطعة رسمية ترافق النساء في إطلالاتهن كافة وبشكل خاص في تلك الرسمية. إضافةً إلى ذلك، كان يتم اختيار القفازات نسبةً للمناسبة، الموسم والتصميم المُعتمد. بالرغم من أن هذا الاكسسوار كان يُعتبر من الاتيكيت في العائلات الملكيّة، إلّا أن الأميرة ديانا كسرت هذه القاعدة وتخلّت عن القفازات والقبعات في آن. أما السبب وراء كسرها لهذه القاعدة، فهو أنّها تحبّ المصافحة باليد والإتصال المباشر عند زيارة الناس.

القفازات على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022

صيحة القفازات بمختلف أشكالها وألوانها اجتاحت منصّات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022. دار فرشاتشي Versace مثلاً، طرحت القفازات الطويلة المتّسمة بالزخرفات والخطوط، وتمّ تنسيقها مع لوك مونوكروم باللون الأسود... إطلالة دراماتكية بامتياز! من جهتها، قدّمتها دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana قفازات باللون الأسود اتّسمت بالحبيبات الكبيرة الملوّنة: قطعة ممكن إعتمادها في الإطلالات الخريفية المسائية للوك مُفعم بالجاذبية والغلامور.

لهذا الموسم البارد قدّمت دار ميو ميو Miu Miu قفازات كبيرة مثالية لموسم التزلج. كما أن عارضة أزياء دار جيفنشي Givenchy ارتدت قفازات من قماش الفرو، في إطلالة عصريّة، مميّزة ودافئة في آن!

فرساتشي Versace فرساتشي Versace

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaدولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

موسكينو Moschinoموسكينو Moschino


Simone RochaSimone Rocha

Bora AksuBora Aksu

فالنتينو Valentino فالنتينو Valentino

Acne StudiosAcne Studios

ميو ميو Miu Miuميو ميو Miu Miuجيفنشي Givenchyجيفنشي Givenchy

Collina StradaCollina Strada

القفازات في إطلالات النجمات والفاشينيستا

لاحظنا هذا الموسم، أن النجمات والفاشينيستا يعتمدن القفازات في مختلف إطلالاتهن، أكانت يومية كاجوال أو ليلة أنيقة. مايا دياب مثلاً، لجأت للقفازات البيضاء من قماش الساتان مع فستان قصير باللون الأسود، أضافت لمسة أنيقة على لوكها بالكامل. بدورها، لجأت كيم كارداشيان في إطلالتها الأخيرة إلى فستان بني من الجلد مع قفازات من القماش واللون نفسه... لوك جذّاب للغاية! للوكاتكِ الكاجوال اليومية، استوحي من Dua Lipa التي نسّقت قفازات اليد مع سروال جينز وقميص أبيض: اعتمدي هذه الصيحة في إطلالاتكِ اليومية وأبعدي الملل عن لوكاتكِ!

مايا ديابمايا دياب

سينتيا صاموئيلسينتيا صاموئيل

Gigi HadidGigi Hadid

Kim Kardashian Kim Kardashian

استعدّي للعودة في الزمن إلى العشرينيات عبر إضافة القفازات إلى إطلالاتكِ في خريف 2021Dua Lipa

Ariana GrandeAriana Grande

MicheallaMichealla