close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022

ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022

الفستان فوق السروال، التنورة فوق سروال بانتكور، تانك توب فوق بلوزة بولو وغيرها الكثير... هل ترين هذه الطرق لاعتماد الملابس غريبة بعض الشيء؟ إنّها رائجة جدّاً هذا الموسم. أسلوب الطبقات هيمن بشكلٍ لافت على مجموعات ربيع وصيف 2022 والنقطة الـBonus؟ يناسبكِ حتماً إن كنتِ صاحبة أسلوب محافظ. اكتشفي كل ما عليكِ معرفته عن هذه الصيحة في السطور أدناه.

تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات اخر موضة ربيع وصيف 2022

تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات أي ارتداء أكثر من قطعة في الوقت عينه وفي لوك واحد هي من بين التنسيقات التي برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2022. صحيح أن هذه الحيلة ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكن الكثير من الدور اتّبعتها وهي تناسبكِ حتماً إن كنتِ مرأة صاحبة أسلوب محافظ إذ بإمكانكِ اعتماد مثلاً الفساتين القصيرة، التوبات من دون أكمام وغيرها الكثير بطرق محتشمة وستايلش.

استوحي من لوك عارضة أزياء لاكوست Lacoste التي ارتدت تانك توب فوق بلوزة بولو مع تنورة، شبشب وجوارب طويلة. كذلك، وإن رغبتِ في اعتماد الفساتين الميدي بطرق عصرية ومحافظة في آن، فيمكنكِ أن تستلهمي من لوك عارضة ازياء Proenza Schouler التي أطلّت بفستان جلد يصل إلى منتصف الساق مع سروال كلاسيكي أسود. كذلك، صيحة الكروشيه الرائجة جدّاً هذا الموسم قد يصعب عليكِ اتّباعها إن كنتِ مرأة صاحبة أسلوب محافظ، لكن وبمجرّد اللجوء إلى أسلوب الطبقات سيصبح من السهل اعتمادها. استوحي من عارضة أزياء Altuzarra التي ارتدت توب كروشيه فوق سترة بليزر وتألّقت بلوك على اخر موضة ولافت للأنظار. أمّا دار Marine Serre، فقدّمت لوك ارتكز على سترة جيليه جينز تمّ تنسيقها فوق بلوزة ضيّقة مع سروال جينز، في حين أن شانيل Chanel طرحت طلّة مقتصرةً على تنورة وبنتكور أسفلها.

سواء كنتِ صاحبة أسلوب محافظ أم لا، عليكِ أن تتبنّي صيحة تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات في ربيع وصيف 2022. هذه الطريقة ستمنحكِ حتماً لوك ملفت وعلى آخر موضة، كما أنّها ستُبعد الملل عن إطلالاتكِ خصوصاً أنّها من الطرق غير الإعتيادية لاعتماد الملابس.

تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات موضة ربيع وصيف 2022شانيل Chanel

ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022لويس فيتون Louis Vuitton


ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022لاكوست Lacoste

ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022Altuzarra

تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات موضة ربيع وصيف 2022Proenza Schouler


ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022Marine Serre

ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022بلنسياقا Balenciaga

ارتدي كلّ ثيابكِ في لوك واحد... تنسيق الملابس بأسلوب الطبقات من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022Tory Burch