تسوق مايوه قطعة واحدة صيف 2022مايوه قطعة واحدة هو من بين موديلات ملابس سباحة التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فتنتقل من موسم إلى آخر وتبرز بموديلات مميّزة وملفتة. في صيف 2022، ملابس السباحة ون بيس أتت بموديلات مختلفة، متّسمة بالتفاصيل الرائجة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ موديلات مختلفة يمكنكِ أن تتسوّقي التصميم الأجمل لكِ بكبسة زرّ، تستحقّ حتماً خطوط التان المحرجة!

تسوّقي مايوه قطعة واحدة في صيف 2022

في صيف 2022، تجرّئي وتسوّقي أكثر من موديل واحد من مايوه قطعة واحدة وتميّزي بلوك عصري في كلّ مرّة توجّهتِ فيها إلى شاطئ البحر.

المايوه بقماش لامع هو من بين الموديلات الرائجة في صيف 2022، لذا لا تتردّدي في تسوّق تصميم منه تماماً مثل مايوه Oséree. كذلك، ملابس السباحة المزيّنة بنقشات الأزهار هي من بين الأشكال التي برزت هذا الموسم، والكفيلة في منحكِ لوك منعش بامتياز. اختاري مثلاً تصميم Norma Kamali أو مايوه دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في انتقاء مايوه متّسم بالقصّة المفرّغة تماماً مثل تصميم Christopher Esber. كذلك، المايوه المقترن بالكشاكش كفيل أيضاً في منحكِ لوكِ ملفت على شاطئ البحر، تماماً مثل تصميم Clube Bossa، ما رأيكِ إذاً بتسوّقه؟ أمّا إن كنتِ تريدين مايوه على اخر موضة وإنّما لا يتميّز بالتفاصيل المبالغ بها، فيمكنكِ أن تختاري مثلاً تصميم بقماش الخشن الرائج. تسوّقي على سبيل المثال مايوه ون بيس Hunza G أو تصميم Reige Olga. هيّا لا تتردّدي في مشاهدة كلّ الموديلات أدناه واختيار التصميم الأنسب لكِ منها.

مايوه قطعة واحدة من Loro Piana
مايوه قطعة واحدة من Loro Piana

مايوه قطعة واحدة من Alexandra Miro

مايوه قطعة واحدة من بالمان Balmain

مايوه قطعة واحدة من Bondi Born

مايوه قطعة واحدة من Christopher Esber

مايوه قطعة واحدة من Clube Bossa

مايوه قطعة واحدة من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

مايوه قطعة واحدة من Farm Rio

مايوه قطعة واحدة من Ganni

مايوه قطعة واحدة من Hunza G

مايوه قطعة واحدة من Jade Swim

مايوه قطعة واحدة من Norma Kamali

مايوه قطعة واحدة من Oséree

مايوه قطعة واحدة من Reine Olga

مايوه قطعة واحدة من Rotate Birger Christensen

مايوه قطعة واحدة من Totême

مايوه قطعة واحدة من فرزاتشي Versace