سراويل ارداف كبيرة صيف 2022بعد أن جمعنا لكِ موديلات الفساتين والتنانير التي تليق بكِ إن كنتِ صاحبة ارداف كبيرة، حان وقت السراويل. في هذا المقال سنساعدكِ في معرفة أي قصّة عليكِ أن تختاري، لنقدّم لكِ أيضاً موديلات بهذه القصّات يمكنكِ تسوّقها بكبسة زرّ في صيف 2022. هل أنتِ مستعدّة للشوبينغ؟

موديلات سراويل مناسبة لكِ إن كنتِ صاحبة ارداف الكبيرة 

قبل أن نعرض لكِ صور السراويل التي جمعناها لكِ إن كنتِ صاحبة ارداف كبيرة، سنقدّم لكِ أبرز القصّات التي تليق بشكل جسمكِ. جميع الموديلات التي جمعناها لكِ تنضمّ إلى هذه القصّات، هيّا إذاً اكتشفيها وتسوّقيها.

1- بنطلون واسع لصاحبة الأرداف الكبيرة

إذا كنتِ تمتلكين ارداف كبيرة، فأنتِ بحاجة إلى سراويل بقصات تخلق توازناً بين منطقة الوركين وكامل جسمكِ. لذلك، الجئي إلى سراويل واسعة تتميّز بقصّتها الواسعة من الخصر حتى الأسفل. موديل أنيق يمنح الطول لساقيكِ ولا يبرز منطقة الارداف، تسوّقي مثلاً بنطلون Filippa K أو سروال Nili Lotan.

2- بنطلون مقلم عمودياً لصاحبة الأرداف الكبيرة

من المعروف أن السراويل ذات الخطوط العمودية توحي بقامة أطول، وبالتالي تخفف من عرض الارداف. إذا كنت ترغبين باعتماد هذه الطبعة، فيجب على قصة السروال أن لا تكون ضيقة. أما إن لم تكوني من محبات هذه النقشة، فيمكنك انتقاء تصميم يحمل خطّاً جانبيّاً فقط. تسوّقي مثلاً سروال Z Supply الموجود لدى موقع شوب بوب Shopbop أو بنطلون اتش اند ام H&M. 

3- بنطلون بقصة مستقيمة لصاحبة الأرداف الكبيرة

القصة المستقيمة والمتوازية من الأعلى إلى الأسفل، هي السروال البديل لكِ في حال كنتِ لا تفضلين تلك الواسعة. بناطيل مستقيمة ستخلق مدى مستقيماً وهمياً يجعل ساقيكِ تبدوان أطول، بالإضافة إلى خلق التوازن بين منطقة الارداف وجسمكِ. احرصي على أن تبتعدي عن السروال الذي يصل إلى بطّة الساق أو الطويل جداً، واختاريه يصل إلى حدود الكاحل. تسوّقي مثلاً بنطلون Mara Hoffman أو سروال Ted Baker.

4- بنطلون يتّسع في الجزء السفلي لصاحبة الأرداف الكبيرة

بنطلون Bootcut الذي يتّسع في الجزء السفلي سيخلق توازناً بين ساقيكِ ومنطقة الارداف. الجئي إلى تدرجات السروال الداكنة لكي تشيحي النظر عن الوركين، مثل تصميم Acne Studios. إضافة إلى ذلك، السراويل الواسعة من الأسفل تخلق توازناَ يجعل قوامكِ يبدو ممشوقاَ، فيمدح أردافك من دون أن يخفيها.

سروال من اتش اند ام H&M

سروال من Acne Studios

سروال من Jil Sander

سروال من Mara Hoffman

سروال من Nili Lotan

سروال من Ninety Percent

سروال من Paris Georgia

سروال من Sweaty Betty

سروال من Ted Baker