الجينز بأسلوب الـAcid Wash، صيحة برزت في الثمانينيات، حيث يتمّ غسل التصاميم المصنوعة من الجينز بالكلور لتزيينه برقع باللون الأبيض. هذا الموسم، أعادت دور الأزياء هذا الجينز إلى منصّات العرض، كما اعتمدته العديد من الفاشينيستا، إليكِ كلّ التفاصيل.

تميّز الجينز المزيّن برقع بيضاء هذا الموسم بألوانه المتعددة ويتميّز بقدرته على منحكِ إطلالة عصرية ومغامرة في الوقت عينه. برز الجينز الأزرق، الكحلي والأسود بهذا الأسلوب على مختلف التصاميم مثل السترات، السراويل، الفساتين والبلايز. من الممكن أن تتفاوت أحجام الرقع البيضاء على الملابس، فتارةً تأتي على شكل بقع صغيرة، تارة على شكل بقع كبيرة وتارة تطغى على القطعة، حيث يصبح التصميم باللون الأبيض ومرقّع بلونه الأساسي. 

الملابس المرقّعة بالأبيض، تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها مع لوك كاجوال كسترة أو سروال جينز يتّسمان بهذا الأسلوب مع كنزة وسنيكرز، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال اعتماد فستان أو تنورة جينز يتميّزان بهذه الصيحة. تمتّعي بلوك شبابي وعصري شبيه بإطلالة البلوغر لينا الغوطي التي اعتمدت سروال يتّسم بهذا الأسلوب مع بليزر جلدية وطويلة وحملت حقيبة كتف مطبّعة من Gucci. للوك كاجوال شيك، استوحي من البلوغر البرازيلية Camila Coelho التي ارتدت سروال جينز مرقّع بالأبيض مع سترة صوفية قصيرة. كما ويمكنكِ أن تستلهمي من إطلالة الموديل Elsa Hosk التي نسّقت سروال الجينز مع بليزر مرفقة بحزام وسنيكرز. أمّا إذا أردت الحصول على إطلالة ذات أسلوب مغامر، فما عليكِ إلّا تنسيق قطعتين تتّسمان بأسلوب الـAcid Wash سوياً، تماماً كإطلالة Jennifer Lopez، أو استوحي من البلوغر Tezza التي اختارت فستان جينز قصير يتّسم بالرقع البيضاء ونسّقته مع سنيكرز. كما وزيّنت إطلالتها بجوارب مطبّعة وسلاسل بأسلوب الطبقات.

كذلك، لإطلالة أنيقة يمكنكِ أن تستوحي من المصممة العنود بدر التي ارتدت فستان ميدي من الجينز مع بوتس ذي كعب عالي. من جهة أخرى، نسّقي هودي مع سروال الجينز المرقّع واحصلي عى لوك كاجوال مثل جيسيكا قهواتي، التي نسّقت معهما قبعة الصياد.

صور الجينز المرقّع باللون الأبيض في عروض أزياء خريف وشتاء 2019-2020:

الجينز المرقّع باللون الأبيضBalmainالجينز المرقّع باللون الأبيضGivenchyالجينز المرقّع باللون الأبيضProenza Schouler

صور النجمات اللواتي اعتمدن الجينز المرقّع باللون الأبيض:

الجينز المرقّع باللون الأبيضالعنود بدرالجينز المرقّع باللون الأبيضلينا الغوطيالجينز المرقّع باللون الأبيضجيسيكا قهواتيالجينز المرقّع باللون الأبيضCamila Coelhoالجينز المرقّع باللون الأبيضElsa Hoskالجينز المرقّع باللون الأبيضJennifer Lopezالجينز المرقّع باللون الأبيضTezza