خلال الأسابيع الـ4 الفائتة، قدّمت أهمّ دور الأزياء مجموعاتها للأزياء الجاهزة لخريف 2019 ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ. تصاميم ذات الأساليب المختلفة برزت ضمن المجموعات، فتراوحت ما بين البسيطة، العادية، المشاكسة، الفريدة من نوعها وغيرها... لتتناسب مع كلّ الأذواق. من Michael Kors وTom Ford وTory Burch وBoss وغيرها من الدور، لفتنا ضمن الموديلات التي قُدّمت في أسبوع الموضة النيويوركيّ 16 تصميم وتفصيل. من الملابس إلى الأكسسوارات، تابعي القراءة واكتشفي أبرز الموديلات التي استحوذت على انتباهنا. 

فستان الكشاكش المبالغ بحجمه من Marc Jacobs

أسبوع الموضة النيويوركي ضمن مجموعة Marc Jacobs لخريف 2019، لفتنا قصّة الفستان المبالغ بحجمه الذي يتميّز بالكشاكش الكبيرة. 

المعطف الواسع على شكل A من Marc Jacobs

أسبوع الموضة النيويوركي مزيج بين المعطف الطويل والكاب، قُدّم في أكثر من لوك على شكل A وبقصّة تتّسع بشكلٍ تدريجيّ من الأعلى إلى الأسفل.

أكسسوار شعر مقترن بريشة من Marc Jacobs

أسبوع الموضة النيويوركي أكسسوار شعر سيمنح كلّ مَن تلجأ إليه لوك منمّق ومميّز في الوقت عينه.

أكسسوار الفرو من Boss 

أسبوع الموضة النيويوركي أكسسوار من الفرو مبالغ بحجمه أشبه بالقفاز نقل حتماً لوك عارضة الأزياء إلى مستوى آخر. 

فستان على شكل قميص من Carolina Herrera

أسبوع الموضة النيويوركي باللونين الأبيض والبرتقالي، قُدّم الفستان على شكل قميص ضمن مجموعة Carolina Herrera لخريف 2019. 

جامبيار من الصوف من Michael Kors

أسبوع الموضة النيويوركي قُدّم هذا الموديل بألوان متعدّدة ضمن مجموعة Michael Kors لخريف 2019، من أبرزها التدرّجين البيج والأسود. كما نُسّق مع حذاء ذي كعب عالي ليمنح كلّ مَن تلجأ إليه إطلالة دافئة وستايلش في الوقت عينه.  

حقيبة متعدّدة الطبقات بأكثر من سحّاب من Michael Kors

أسبوع الموضة النيويوركي لفتتنا هذه الحقيبة في مجموعة مايكل كورس لخريف 2019 التي قُدّمت بألوان متعدّدة مثل البيج والأسود. 

فنّ السجّاد يتداخل مع أسلوب الطبقات لدى Oscar De La Renta

أسبوع الموضة النيويوركي أدخلت دار أوسكار دي لا رنتا ضمن مجموعتها لخريف 2019 نقشات وتفاصيل السجّاد إلى تصاميمها ولقد استحوذ على إنتباهنا هذا التنسيق. 

معطف مبطّن من Prabal Gurung

أسبوع الموضة النيويوركي قدّمت هذه الدار موديلات معاطف اتّسمت بقماشها المبطّن أو ما يُعرف بالـQuilted ولعلّ أبرز ما لفتنا هذا التصميم الملوّن وطريقة تنسيقه. 

حقائب مبتكرة من Staud

أسبوع الموضة النيويوركي حقيبة على شكل علبة وأخرى بقماش الصوف برزتا ضمن مجموعة Staud لخريف 2019. يُذكر أنّ الحقيبة على شكل علبة قُدّمت أيضاً في مجموعة ربيع وصيف 2019. 

سروال ساتان وقبّعة من الفرو من Tom Ford

أسبوع الموضة النيويوركي الأسلوب الذكوريّ برز ضمن مجموعة Tom Ford لخريف 2019 وبدا هذا واضحاً في اللوك الذي اعتمد على سروال الساتان المنسّق مع قميص وقبّعة من الفرو. 

فستان الكشاكش المكتنزة من Tomo Koizumi

أسبوع الموضة النيويوركي الكشاكش الصغيرة والمكتنزة ميّزت تصاميم Tomo Koizumi ولعلّ أبرز ما لفتنا هو هذا الفستان المبالغ بحجمه.

البزّة المنسّقة مع قميص ذي كشاكش عند الياقة من Tory Burch

أسبوع الموضة النيويوركي لوك منمّق وفريد من نوعه يتماشى جدّاً مع المرأة الجريئة والمشاكسة.

نقشة المربّعات من الرأس حتّى أخمص القدمين من Zimmermann

أسبوع الموضة النيويوركي استحوذ على إنتباهنا هذا اللوك من مجموعة Zimmermann لخريف 2019 الذي قدّم نقشة المربّعات من الرأس حتّى أخمص القدمين.

فستان باللون الذهبيّ من Ralph Lauren 

أسبوع الموضة النيويوركي على عكس باقي الدور، دار Ralph Lauren قدّمت مجموعة ربيع 2019 ضمن الأسبوع الموضة النيويوركيّ وأبرز ما استحوذ على إنتباهنا ضمن هذه المجموعة هو الفستان الذهبيّ البرّاق. موديل سرق الأضواء وتصدّر أبرز المنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي.  

اقرئي أيضاً: مجموعة Coach 1941 للأزياء الجاهزة لخريف 2019: إحياء لروح السبعينيات

أبرز العروض التي لفتتنا من أسبوع الموضة النيويوركي للأزياء الجاهزة لخريف 2019