close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

لمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

تتنافس المسلسلات الخليجية في رمضان 2019 بقوة للتربع على عرش الدراما الرمضانية، بعد أن أصبح لها نصيب كبير من المتابعة بفضل جرأة طرحها لقضايا اجتماعية هامة.

في التقرير التالي، سنعرفك على أبرز المسلسلات الخليجية في موسم رمضان 2019 ومواعيد عرضها المتوفرة.

مواعيد مسلسلات رمضان الخليجية

مسلسل العاصوف الجزء الثاني

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

يستمر المسلسل في جزئه الثاني هذا العام. قصص واقعية جرت في فترة السبعينات وتحاكي تطور احداثها وقتنا الحاضر، مع نخبة من نجوم الفن السعودي المشاركين في هذا العمل. المسلسل من بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، ليلى السلمان، عبد الإله السناني، ريم عبدالله، ريماس منصور، عبدالله المزيني وعبدالعزيز السكيرين. من المقرر عرضه عند الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC.

يعرض على قناة MBC1 عند الساعة 7:30 مساءً، 2:30 و 10:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

مسلسل أجندة

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حيث تتفرع قصة العمل إلى 5 خطوط رئيسية ومتشابكة. يتحدث عن عدة علاقات بشرية، مثل شخصية "آسيا" (هيا عبدالسلام) وزوجها (محمد الدوسري)، شخصية "هاجر" (ليلى عبدالله) المتزوجة من (محمد العلوي). هذه الاخيرة هي الأم الثلاثينية التي تتعرض للعنف من زوجها باستمرار، لكنها تكافح وتصمد من أجل أطفالها.
أما فؤاد علي فيؤدي دور "مالك" المصاب بمرض المزاجية، يمر بحالة نفسية معقدة ويساعده في تخطي ذلك "عمر" (سليمان الياسين) الرجل ذو الحكمة والخبرة في الحياة والذي عاش في عزلة عن الناس بسبب الظروف القاسية التي مرّ بها وجعلته شخصاً آخر.

المسلسل الخليجي الدرامي من بطولة هيا عبد السلام، عبد الله الطليحي، ريم ارحمة، ليلى عبد الله وفؤاد علي ومن المقرر عرضه على قناة دبي الساعة 6 بتوقيت الامارات والساعة 5 بعد الظهر بتوقيت الكويت والسعودية، الرأي الساعة 10:40 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وMBC دراما الساعة 5 بعد الظهر بتوقيت الكويت والسعودية.

يعرض على قناة تلفزيون دبي عند الساعة 12 مساءً في منتصف الليل والإعادة الساعة 3 صباحاً و1 ظهراً بتوقيت الإمارات، قناة MBC دراما على الساعة 12 مساءً، الإعادة 5 صباحاً، 12 ظهراً و5 عصراً بتوقيت السعودية، وقناة الرأي الساعة 10:40 مساءً، الإعادة 2:30 عصراً بتوقيت السعودية.

مسلسل حدود الشر

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

يندرج مسلسل حدود الشر تحت الأعمال الدرامية الاجتماعية وهو يناقش فترة الستينيات في دولة الكويت، من خلال قصة إنسانية عن امرأة (حياة الفهد) تعيش حياتها على الشر والحقد، وتسبب الكثير من المتاعب والمشاكل في حياة كل من حولها. الأحداث تنقلب خلال حلقات المسلسل في إطار من التشويق والمفاجآت.

مسلسل حدود الشر هو من بطولة حياة الفهد أحمد الجسمي، شيماء علي، هبة الدري، هيا الشعيبي وهنادي الكندري وباقة من افضل النجوم في الساحة الخليجية، ويعرض على قناة تلفزيون دبي الساعة 5 بعد الظهر بتوقيت الامارات.

يعرض على تلفزيون دبي عند الساعة 5:30 مساءً، الإعادة 8 صباحاً بتوقيت الإمارات.

مسلسل وما ادراك يا امي

تدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي حول شخصية "غنيمة" التي تعاني من ظروف صحية مركبة تتطلب معاملتها بطريقة خاصة، كما يناقش علاقة الأم والأبناء وغيرها من المواضيع الإجتماعية الإنسانية.

المسلسل من بطولة لهام الفضالة، هنادي الكندري، حسين المهدي، يعقوب عبد الله، رتاج العلي، شهد عبد الله وغيرهم.

يعرض على قناة MBC دراما عند الساعة 10 مساءً، الإعادة الساعة 3 و8 صباحاً، والساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية، وقناة سما دبي الساعة 5 مساءً والإعادة الساعة 10 صباحاً بتوقيت دبي.

مسلسل امنيات بعيدة

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

يناقش المسلسل حياة التوأم لطيفة وشريفة اللتين تعيشان في عالمين مختلفين: تتجاوز لطيفة الثرية كل الحدود لتحقيق رغبتها بأن يصبح لديها أطفال، بينما تعاني شريفة من الفقر وثقل المسؤوليات عليها.

يشارك في بطولة مسلسل أمنيات بعيدة عدد من نجوم الشاشة الخليجية، ومنهم هدى حسين، جمال الردهان، هنادي الكندري، غدير السبتي ومريم حسن.

يعرض على قناة MBC دراما عند الساعة 9 مساءً، الإعادة الساعة 2 و9 صباحاً، والساعة 4 عصراً بتوقيت السعودية، وقناة الظفرة عند الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

مسلسل شباب البومب

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

يعود المسلسل الشهير بجزئه الثامن هذا العام بعد أن حقق شهرة كبيرة لـ7 مواسم متتالية، ويناقش المسلسل القضايا السعودية الهامة بطريقة ساخرة وكوميدية. المسلسل من بطولة فيصل العيسى ومهند الجميلي ومحمد الدوسري.

يعرض على قناة روتانا خليجية الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل افراج مشروط

مسلسل افراج مشروط مسلسلات رمضانية

تدور أحداث العمل في إطار سياسي اجتماعي حيث يطرح العديد من القضايا التي لامست اهتمامات الشارع الخليجي والعربي، خصوصاً تعديل الدوائر الانتخابية بالكويت إلى مرحلة ثورة 25 يناير في مصر، وما شهدته تلك الفترة من أحداث عدة على المستويين المحلي والعربي.

المسلسل من بطولة سعد الفرج، رهف التميمي، زينب غازي، سعودة، مي البلوشي، فرح الصراف، عبد المحسن القفاص، هبة الدري وأحمد إيراج.

يعرض على قناة MBC دراما الساعة 7 مساءً، الإعادة الساعة 6 و10 صباحاً، والساعة 2 عصراً، بتوقيت السعودية.

مسلسل لا موسيقى في الأحمدي

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

يتناول العمل فترة الستينات والأحداث التاريخية التي حدثت خلالها في مدينة الأحمدي الكويتية، وتدور الأحداث حول الجد "عضيبان الأجودي" الذي يجسده الفنان جاسم النبهان الذي يتمسك بعادات وتقاليد البلد التي تربى فيها. بينما ابنه على العكس تماماً، يريد التحرر من كل تلك العادات فبعد أن تزوج وأنجب 3 بنات، بدأ يبحث عن زوجة جديدة وتمكن من إقناع زوجته وأفراد عائلته بالتزوج من امرأة أخرى لينجب الولد.

المسلسل من بطولة الفنان جاسم النبهان، عبد المحسن النمر، نور الكويتية وغرور صفر ويشاركهم في العمل عدد كبير من نجوم الشاشة الخليجية.

يعرض على قناة MBC دراما الساعة 8 مساءً، الإعادة الساعة 1 صباحاً، 7 صباحاً، والساعة 1 ظهراً بتوقيت السعودية، وقناة الشارقة عند الساعة 1 صباحاً بتوقيت السعودية.

مسلسل عذراء

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللواتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته. يتناول قصة "عذراء" التي تولد في ذروة نجومية والديها وانشغالهما بالفن، فترجح كافة ارتباطاتهما على حساب الاهتمام بها. وعندما تتعرض عذراء لنكسة مؤلمة، تكبر ويكبر سرها معها إلى أن يأتي اليوم الذي يقنعها فيه أهلها بالارتباط.

يقوم ببطولة مسلسل عذراء الفنانة الكويتية شجون الهاجري، هيفاء حسين، محمد ياسين، إيمان قمبر، ميس كمر، سماح زيدان، سلوى الجراش، لولوة الملا، فهد البناي، إلهام علي ومرام البلوشي.

المسلسل يعرض على قناة MBC دراما عند الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4 و11 صباحاً، والساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، وقناة الظفرة عند الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

مسلسل دفعة القاهرة

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

يتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956 وما تعرضن له خلال رحلتهن. تدور أحداثه بعد 4 سنوات من ثورة يوليو 1952 وكيف قابل الشعب المصري الطالبات الكويتيات، وصورة المجتمع المصري في تلك الفترة.

المسلسل من بطولة مرام البلوشي، بشار الشطي، فاطمة الصفي، نور خالد الشيخ، خالد الشاعر ومحمد خليل. من مصر، تشارك في بطولة المسلسل رانيا منصور، نرمين ماهر واحلام الجريتلي.

يعرض على قناة MBC 1 الساعة 10 مساءً، الإعادة الساعة 8:15 صباحاً والساعة 2 ظهراً بتوقيت السعودية.

مسلسل الطواش

تدور أحداث المسلسل الجديد في إطار تراثي، يتناول حكاية "التاجر شاهين الطواش" والمصاعب التي تتكبدها تجارته الكاسدة في بداية الأربعينات بسبب ظهور اللؤلؤ الصناعي.

المسلسل من بطولة أحمد الجسمي، رزيقة طارش، جمعة علي، مروان عبدالله، علي التميمي، سعيد سالم وأحمد مال الله، ويعرض على قناة سما دبي.

يعرض على قناة سما دبي عند الساعة 8 مساءً، الإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل والساعة 9:30 صباحاً بتوقيت دبي.

مسلسل انا عندي نص

مواعيد المسلسلات الخليجية لرمضان 2019: استمتعي بمشاهدتها

يروي المسلسل قصة امرأة تحاول البحث عن حقوقها المدنية والشخصية وإثبات كيانها في المجتمع المحيط بها. المسلسل من بطولة النجمة الكويتية سعاد عبدالله ويشارك معها نخبة من نجوم الدراما الكويتية، الإماراتية والمصرية مثل هدى الخطيب، محمد العجيمي، بدرية طلبة، شجون الهاجري، ليلى عبدالله وغيرهم.

يعرض على قناة SBC الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، قناة الكويت الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية، وقناة الرأي عند الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل حضن الشوك

تدور أحداث المسلسل في إطار قصة اجتماعية واقعية، يتخللها بعض المسارات والمفارقات. يجمع العمل عدداً من وجوه الفن الخليجي منهم إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، محمد العلوي، عبير أحمد، ليلى عبدالله، انتصار الشراح، محمد العجيمي، هدى حمدان وخالد البريكي.

يعرض المسلسل على قناة روتانا خليجية عند الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل اختراق

تدور أحداث المسلسل حول طبيب سعودي مقيم في أوروبا يكتشف مؤامرة لاستغلال احتياجات اللاجئين من الدواء، وحين يهم بالكشف عنها يجد نفسه متورطاً في قضية إرهاب. المسلسل من بطولة النجم عبدالمحسن النمر، يعقوب الفرحان ونضال نجم وبمشاركة ممثلين من صربيا، مصر، إيطاليا وأوكرانيا.

يعرض المسلسل على قناة SBC الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.