المعاناة من دهون الذراعين قد يكون مشكلة حقيقية تسعى العديد من السيّدات إلى حلّها. العديد من التمارين الرياضية التي تستهدف هذه المنطقة من الجسم، تساعد في شدّ الذراعين. اليوم، لن نطلعكِ على التمارين التي اعتدتِ على القيام بها للحصول على النتائج المرجوة، بل سنطلعكِ على 4 حيل مبتكرة ومرحة في التمارين رصدناها على انستقرام تساهم في شد الذراعين. اكتشفيها!

الحيلة رقم 1 في التمرين بهدف شد الذراع: لعبة الكباش

هذه اللعبة المرحة ستساعدكِ في شدّ الذراع بطريقة ظريفة ومسلّية في الوقت عينه. خوضي تحدّي لعبة الكباش مع رفيقاتكِ واستفيدي من منافع هذه اللعبة بهدف شد الذراع. 

 

الحيلة رقم 2 في التمرين بهدف شد الذراع: تمرّني مع طفلتكِ

ما رأيكِ أن تقومي بالتمارين الرياضية مع طفلتكِ؟ يمكنكِ أن تحمليها بيديكِ الإثنتين ورفعها مع القيام بتمرين السكوات. هذه الحركة ستشدّ الذارع وذلك بفضل رفع الطفل إلى الأعلى إضافةً إلى أنها ستساعد في شدّ المؤخرة. ليس هذا فقط، طفلتكِ ستستمتع أيضاً!


الحيلة رقم 3 في التمرين بهدف شد الذراع: قارورة المياه

املئي قارورة كبيرة بالمياه ومارسي التمارين الرياضية بواسطة هذه الحيلة لشدّ الذراعين! قارورة المياه ستكون بمثابة الأوزان وستشدّ ذراعيكِ بشكلٍ لافت. استوحي من الفيديو أدناه لمعرفة كيفية ممارسة التمارين بواسطة قارورة المياه. 

الحيلة رقم 4 في التمرين بهدف شد الذراع: الطابة الرياضية 

الطابة الرياضية هي من بين الأدوات الرياضية التي تعلمين بها حتماً، لكن الطريقة التي سنكشفها لكِ أدناه لممارسة الرياضة بواسطتها مسلّية وظريفة.

  • ضعي ركبتيكِ على الطابة الرياضية بشكلٍ أن تكون ساقيكِ بوضعيّة الـ90 درجة.
  • امسكي يديكِ بقضيبين ثابتين.
  • انزلي جسمكِ كلّه من ثمّ ارفعيه نحو الأعلى لإستعادة الوضعيّة الأساسيّة. (شاهدي الفيديو أدناه للمزيد من التفاصيل)