close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فندق العنوان بوليفارد في دبي: رحلة إلى عالم الراحة والرفاهية

فندق العنوان بوليفارد دبي الاماراتإن كنتِ مقيمة في الامارات وتحديداً في دبي، أو تودّين السفر إلى هذا البلد، وتبحثين عن فندق فخم تستمتعين بخدماته وضيافته، فما رأيكِ أن تجرّبي فندق العنوان بوليفارد Address Boulevard؟ في هذا الدليل الكامل، سنأخذكِ في جولة سريعة إلى داخل هذا الفندق، لتتعرّفي عليه أكثر.

1- أين يقع فندق العنوان بوليفارد في دبي؟

يقع فندق Address Boulevard في قلب مدينة دبي ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة. لهذا الموقع مزايا فريدة تعبّر عن جوهر الحياة في دبي، كالإطلالة الملهمة على برج خليفة واتّصال فندق العنوان بوليفارد بدبي مول. هذا إلى جانب وقوع دبي أوبرا في حيّ يبعد خطوات عن الفندق.

2- ماذا يضمّ فندق العنوان بوليفارد في دبي؟

  • غرف وأجنحة مريحة في فندق العنوان بوليفارد

تتّسم غرف وأجنحة الضيوف في فندف العنوان بوليفارد في دبي، بإطلالات خلّابة، ديكور أنيق، وأثاث فاخر. كذلك تجدين فيها كلّ الوسائل المتاحة بدءً من خدمات الانترنت السريع مروراً بالتلفاز وصولاً إلى خدمة التحكّم الآلي بالغرفة وأنظمة التحكم عن بُعد.

فندق عنوان بوليفارد دبي الامارات

  • ذي رستورانت في فندق العنوان بوليفارد يلبّي كلّ الأذواق

تجدين في فندق Address Boulevard، مطعم ذي رستورانت الذي يقدّم أشهى المأكولات العالمية، العربية والهندية، هذا إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات. كما يوفّر لكِ في الوقت عينه راحة لا مثيل لها، فتشعرين وكأنّكِ متواجدة في منزلكِ. باستطاعتكِ تناول الطعام في الشرفات الخارجية، الاماكن الاجتماعية كغرفة المعيشة، غرفة الطعام وغرفة المقتنيات، لتستمتعي بتجربة طعام فريدة من نوعها مع عروض مباشرة للموسيقين.

  • ردهة فندق العنوان بوليفارد... عالم آخر

ستأخذكِ ردهة فندق بوليفارد إلى عالم آخر مستوحى من فكرة "المكان الثالث"، بعيداً عن المنزل ومكان العمل. توفّر لكِ هذه الردهة هدوء تامّ، من خلال الإسترخاء على صوت الموسيقى العذبة، بالإضافة إلى تناول الحلويات وشرب القهوة. كذلك تضمّ الردهة قاعة مخصّصة للإجتماعات مطلّة على برج خليفة.

  • ذي سبا في فندق العنوان بوليفارد، متعة لا تُفوّت

يوفّر ذي سبا في فندق Address Boulevard، مجموعة من المنتجات والعلاجات التي تعزّز الجمال والصحة، بدءً من حمام السباحة، مروراً بمركز اللياقة البدنية، وغرف الساونا وصولاً إلى صالون التجميل وغيرها.

  • خدمات ومرافق متنوّعة في فندق العنوان بوليفارد في دبي

يقدّم هذا الفندق مجموعة واسعة ومتنوّعة من المرافق والخدمات التي تسعى إلى إرضاء كلّ الضيوف، مثل: استقبال كبار الشخصيات في المطار، توفير ليموزين خاصة للتنقّل، خيار تسجيل الوصول المسبق أو التسجيل عند استلام الغرفة. كما يوفّر الفندق أيضاً خدمة تقديم لوازم استحمام فاخرة، طلب الطعام إلى الغرف على مدار 24 ساعة، تجهيز الغرف بآلة قهوة واختيارات من أنواع الشاي، وجود نادي للأطفال وغيرها من الخدمات.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023