close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فعاليات مهرجان ديوالي في إكسبو دبي 2020 ... موسيقى ورقص هندي

احتفالاً بمهرجان الأضواء ديوالي تُضاء مراكز التسوق والمعالم السياحية الشهيرة في دبي بألوانٍ رائعة. تتخذ الاحتفالات طابعاً خاصاً هذا العام في ظل تزامن عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بمهرجان Diwali مع إكسبو دبي 2020. من المتوقع أن يتحوّل المهرجان إلى احتفالية ضخمة للموسيقى والأضواء والثقافة. ففي الواقع، يقدّم إكسبو 2020 دبي مجموعة متنوّعة من فعاليات مهرجان ديوالي Diwali الذي يسلّط الضوء على ثقافة وحضارة الهند ويستمرّ حتى يوم 6 نوفمبر2021. إليك كل التفاصيل عن مهرجان ديوالي.

فعاليات مهرجان ديوالي Diwali ضمن اكسبو دبي 2020

تبدأ فعاليات مهرجان ديوالي عند الساعة 7:30 مساءً بصحبة موسيقيين من جميع أنحاء الهند. يشمل عرض Diwali العديد من العروض الفريدة والراقية التي تستمر لمدة 12 دقيقة، تدعمها لوحة مبدعة للإسقاطات الضوئية الاستثنائية في الوصل بلازا. يقدّم الجناح الهندي والفنانون الاستعراضيون عرضاً كلاسيكياً جماعياً في 4 نوفمبر يعكس روح مهرجان ديوالي Diwali. يتبعه عرض آخر لرقصة «كاثاك» لوك تشاندا التي لاقت استحساناً وحضوراً جماهيرياً كبيراً. أما العروض الموسيقية فتبدأ عند الساعة 9:30 مساءً بحضور الشقيقين والمنتجين الموسيقيين سالم وسليمان ميرشانت. كما يقدم مغني بوليوود المعروف فيبول ميهتا عرضاً موسيقياً يبهر الجمهور. يستمتع الجمهور بعرض سوارانغولي الموسيقي التفاعلي مع الإضاءات بمجرد اقتراب زوار إكسبو دبي 2020 من أجهزة الاستشعار الخاصة بالعرض. تشمل الاضاءات أنماطاً من الألوان المبهرة التي تنشر روح السعادة والإيجابية والازدهار مصحوبة بنوتات «سابتاسوارا» السبع للموسيقى الهندية الكلاسيكية.
سيقدم جناح الهند فعاليات الرقص والموسيقى والطعام طوال أوقات الاحتفال، وتتضمن العروض أيضاً فعالية «رانجولي» الموسيقية التفاعلية، وهي شكل فني نشأ في شبه القارة الهندية. يشكّل العرض حالة من السعادة والإيجابية والازدهار تعبيراً عن أجواء ديوالي Diwali. تمّ الإعلان عن ظهور شخصيتي إكسبو 2020 «راشد» و«لطيفة» بزينة ديوالي في المهرجان. للراغبين في تجربة «طعام ديوالي»، فإن «Kutir by Rohit Ghai» الكائن في منطقة الفرص لديه بعض الأطباق الفريدة التي يقدمها. يتوجب على الزوار المهتمين بزيارة جناح الهند في معرض إكسبو 2020 شراء تذكرة ليوم واحد أو عدة أيام أو تذكرة موسمية.

الامارات العربية المتحدة - دبي - اكسبو دبي 2020 - expo dubai 2020 - dubai - مهرجان دواليDiwali

الامارات العربية المتحدة - دبي - اكسبو دبي 2020 - expo dubai 2020 - dubai - مهرجان دوالي Diwali الامارات العربية المتحدة - دبي - اكسبو دبي 2020 - expo dubai 2020 - dubai - مهرجان دوالي Diwali الامارات العربية المتحدة - دبي - اكسبو دبي 2020 - expo dubai 2020 - dubai - مهرجان دوالي Diwali الامارات العربية المتحدة - دبي - اكسبو دبي 2020 - expo dubai 2020 - dubai - مهرجان دوالي Diwali الامارات العربية المتحدة - دبي - اكسبو دبي 2020 - expo dubai 2020 - dubai - مهرجان دواليDiwali الامارات العربية المتحدة - دبي - اكسبو دبي 2020 - expo dubai 2020 - dubai - مهرجان دواليDiwali