في 23 يوليو 2022، وبعد الإطلاق الناجح لأحدث حملاتها الترويجية لفصل الصيف، قدمت جزيرة ياس، وجهة الترفيه الرائدة في المنطقة، أكبر عرض كاريوكي في العالم على برج خليفة بأغنية "ياس ياس بيبي".

مع بدء العد التنازلي للأغنية تظهر الخلفية البصرية لأغنية "ياس ياس بيبي"، ثم  يبدأ الجمهور بالاستماع إلى إيقاع الأغنية الشهير، التي تمثل حملة جزيرة ياس الصيفية الجديدة المفعمة بالحيوية. تنطلق بعدها الكلمات لتظهر على أطول برج في العالم، فيما يتمايل حشد المتفرجين قرب برج خليفة.

تضيف هذه الحملة إنجازاً جديداً إلى سجل جزيرة ياس الذي يزخر بالحملات والفعاليات المميزة، حيث حقق فيديو الأغنية أكثر من 20 مليون مشاهدة بعد يومين فقط من إطلاقه.

تمثّل "ياس ياس بيبي" أغنية مُصورة ومستوحاة من أسلوب فنان الراب الشهير فانيلا آيس، وتعكس المعنى الحقيقي للاحتفال بعطلات مميزة والانطلاق بمغامرات ممتعة. تضمّ الأغنية مجموعةً من الراقصين والراقصات الشباب الذين يؤدون رقصاتهم في مختلف المرافق الترفيهية على الجزيرة، بما فيها عالم فيراري أبو ظبي، ياس ووتروورلد، عالم وارنر براذرز أبوظبي، مركز التسوق الشهير ياس مول، فنادق دبليو أبوظبي، حلبة مرسى ياس والواجهة البحرية في ياس باي.


لمحة عن جزيرة ياس

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبو ظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي.

تقدم جزيرة ياس، البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من المدن الترفيهية الفريدة، تجارب التسوق العالمية، المطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف، الرياضات المائية، رياضات السيارات، العروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.