متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، عبارات عيد الحب ومشاهدة أفلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

خطوات تحضيريّة لتظهري بكامل أناقتك ليلة عيد الحب 

موعد عيد الحبّ هو ليلة من العمر ستبقى محفورة في ذاكرتكِ وذاكرة شريككِ إلى الأبد. كيف؟ كلّ ما عليكِ فعله هو التحضير جيداً لهذه المناسبة من خلال تهيأة الأجواء والاعتناء بإطلالتك. من هنا سنسهّل عليك هذه المهمة، جمعنا لك خطوات سهلة وسريعة تساعدك في التحضّر لموعد عيد الحب.
  بالفيديو أعلاه ستكتشفين طرق العناية بالبشرة الأساسية، فهي خطوة مهمّة جداً لتتأكدي من أن  تكون بشرتك متوهّجة وصحيّة خاصةً إذا أردت ألّا تطبّقي الكثير من المكياج في موعد عيد الحب.
 إلى جانب الاعتناء ببشرتك من الخارج عليك أن تتأكدي أيضاً من صحّة جسمك، التي ستنعكس تلقائياً على بشرتك. لذا ستشاهدين في الفيديو أطعمة صديقة لبشرتك وجسمك، تشعرك بالراحة من الداخل والخارج.
 في ما يتعلق بالمكياج، سنعرض لك لوك ناعم وطبيعيّ مع طريقة التطبيق: خطوات سهلة ستساعدك في الظهور بأجمل حلّة لتشعري بالثقة من دون الإكثار من مستحضرات التجميل، فتسحرين الشريك بإطلالة جذابة لكن غير مبالغ بها.
 بعد المكياج يأتي تنسيق الأزياء. لهذه الليلة ننصحك باختيار أسلوب رومنسي وناعم يتماشى مع إطلالتك الكاملة لموعد عيد الحب. شاهدي الفيديو أعلاه لتستوحي من اللوك الذي اخترناه لك.
 كلّ هذه التفاصيل وغيرها المزيد من حيل وخطوات سهلة سترينها في الفيديو المرفق في الأعلى. استوحي منه لإطلالة ساحرة في الفالنتاين. نتمنى لك ليلة سعيدة مليئة بالحب والرومنسيّة!