close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2020

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2020 "سنة مصيرية تطبع العصر" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات الأبراج النارية أي برج الحمل، الأسد والقوس.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2020

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): قد يطرأ صراع مع السلطة في هذا الوقت أو تنفصل عن بعض الأطراف أو الفرقاء، على أثر تطورات لم تكن في الحسبان. إتن التراجع الفلكي لكواكب كثيرة تكون دائماً مزعجة، خاصةً بالنسبة إليك أيها الحمل. تتباطئ الخطى أو تضطر إلى تصحيح بعض الأخطاء اتي ارتكبتها في الوقت السابق. رغم ذلك تتحلى بلباقة وحنكة، فتمارس سحرك للتوصل إلى بعض الحلول وتكون أفكارك مبدعة وسط هذه الصعوبات.

قد تقلق على وضع أحد المقرّبين وتبدو مرهف الحس، أو تخوض إتصالات يشوبها الغموض أو التردد، فيصعب عليك اتخاذ القرار أو السير في هذا الاتجاه أو ذاك. حتى لو كانت الحوافز شديدة، إلّا أنك تشعر بصعوبة بلوغ الأهداف المتنوعة وفي بعض الأحيان المتناقضة. حاول ألّا تلاحق بعض الناس بإنتقاداتك وتوجيهاتك وكن إيجابياً في مقاربتك كل الأمور.

لحسن الحظ أن الأوضاع العاطفية تبدو أكثر إيجابية، فكوكب فينوس في برج الجوزاء يؤمن الانسجام مع من تحب، لكن وجود مارس في الحوت يحثك على تقبل بعض الأمور وعدم الاعتراض على توجهات ترضي الحبيب. حاذر من كلام قد يكون جارحاً أو تصرفات قد تثير بعض الحساسيات.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2020

توقعات برج الأسد ( 23 يوليو – 23 آب): إن دخول كوكب مارس إلى برج الحمل ليستقر فيه استثنائياً حتى نهاية السنة، هو طالع فلكي مناسب جداً لك، يزوّدك بحيوية ممتازة ويزيد من قدراتك الفكرية والجسدية، ويعيد إليكِ ما خسرته في السابق ويحقق تطوراً تحلم به. ليس وحده مارس الذي ينتقل إلى مكان عذب بالنسبة إليك، بل ككب ساتورن، بعودته إلى الجدي، يكف عن معاكستك كما فعل منذ شهر مارس بدخوله إلى برج الدلو. هكذا تجد حلول لمشكلة أو تنتهي من علاقة دقيقة في العمل، وربما تتخلى عما أصبح يزعجك وتضع جنباً ظرفاً قاسيت منه. قد تحصل على مبلغ من المال وتعرف ربحاً مفاجئاً في بعض الأحيان، كما تقدم على نشاطات تجلب لك الرضى عن النفس، أو تقوم في سفر أو تغيّر مكان إقامتك، وربما تحضّر أثاث منزل اشتريته في الخارج.

بعض مواليد الأسد يقبلون على التغيير في مهنتهم أو أعمالهم أو في مكان إقامتهم، أو ربما يأتي تغيير في شروط العمل أو في الدور الذي تؤدّيه.

قد تباشر بمشروع جديد وتتقدم بأفكار استثنائية وتدافع عن بعض المصالح العامة وتصرّ على انتهاء من عقدة طال أمدها، مستعيناً بكل الوسائل المتاحة من أجل ذلك. توحي لك الأفلاك بقرار حوالي منتصف الشهر يبدو مهم وأساسي لحل مشكلة مزمنة.

إلّا أن بعض مواليد الأسد يعدلون عن قرار الارتباط، على أثر تطورات محتملة تطرأ ما بين منتصف الشهر وأواخره، خاصةً إذا أبدى الحبيب تردداً أو عانى من بعض المصاعب والمشاكل، أو إذا تعرضت أوضاعه المادية لبعض الاهتزاز.

توقعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2020

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): تعاود السيطرة على الأمور وتستعيد عافيتك ومعنوياتك المرتفعة، بعد فترة من الصعوبات أو المعاناة. ساتورن جوبيتير وبلوتون في برج الجدي، كواكب تنظّم أوضاعك المالية وتجعلك تتحرك بكل الاتجاهات لمعالجة ما كان عالقاً على كل الأصعدة. دخول كوكب مارس إلى برج الحمل مناسب لك ويزوّدك بحيوية مضاعفة ويحثك على المبادرة والعمل، ويغمرك بالجرأة والشجاعة، وتفرح بنتائج عملك حيثث الحوافز تزداد وروح المغامرة تتعزز. إنه شهر الانفتاح والقدرات الحلوة في المجالين المالي والمهني، خاصةً في الأسبوع الأخير حيث تنضم الشمس إلى برج ناري أيضاً وهو الأسد، لتتوسع دائرة علاقاتك وصداقاتك واتصالاتك.

إلّا أن تنافر بين فينوس ونيتون قد يشير إلى بعض البلبلة في حياتك العاطفية أو المادية، إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، وذلك في الأسبوع الأخير، فيكون تضارب بيت هبات الشمس ومارس من جهة وشراسة هذين الكوكبين من جهة ثانية.

أمّا الحياة العاطفية فتتراوح بين الإيجابية والسلبية وبين الآمال والخيبات. في الجو وعود كثيرة ولقاءات وشهر عسل جديد للمتزوجين، كما أن هناك لقاء محتمل للعزبين. تطرأ أحداث تجعلك تظهر أنانية، ما يوّلد الصعوبات أو أنك تستغل سلطتك على احدهم فتتصرف بطريقة مرفوضة ومثيرة للاشمئزاز في بعض الأحيان.

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030