في يوم زفافكِ، فستانكِ الأبيض جميل للغاية... تسريحة شعركِ مذهلة... مكياجكِ رائع... مجوهراتكِ ملفتة وبرّاقة! كلّ هذه العناصر تجعلكِ محطّ أنظار الجميع، فأنتِ حتماً ملكة الملكات في هذه الليلة المميّزة! لكن لحظة، إطلالتكِ لم تكتمل بعد، فخطوة واحدة قد تغضّي النظر عنها في يوم زفافكِ قادرة أن تزيدكِ روعة ورومنسيّة. نثر العطر سيزيد من سحركِ، فلا تنسي أبداً هذه الخطوة!

إن كنتِ تبحثين عن عطر جديد ومميّز، اخترنا لكِ أجدد 9 عطور لربيع 2018 لكي تتألّقي بها في يومكِ الكبير! ترتكز هذه العطور على الأزهار المستخرجة من الطبيعة، انثري إحدى هذه المستحضرات على جسمكِ لتفوح منكِ رائحة حالمة، لطيفة وجميلة.

Knot Eau Absolue من Bottega Veneta

عطر Knot Eau Absolue يظهر بحلّة أكثر عصريّة هذا الربيع ويضمّ نفحات الخزامى، زهر البرتقال، الياسمين والمرّ. انثري هذا العطر وتميّزي برائحة رومنسيّة ورائعة.

Prada Candy Sugar Pop من Prada

تختلط نفحات دقيقة من الدرّاق الطازج والفانيليا الترابية مع البرغموت الأخضر (Vert de Bergamote) والماهونيال (Mahonial)، ويكلّلهم تفّاح متألّق وحمضيّات خضراء، ليؤلّفوا قصّة عطرية أساسيّة بشكل غير متوقّع في عطر PRADA Candy Sugar Pop.

 L’eau D’Issey Pure Nectar De Parfum من Issey Miyake

ندى الوردة المزهرة وهو يتحوّل إلى رحيق، مشهدٌ يجسّده هذا العطر الجديد الذي تحتضنه قارورة شفّافة على شكل قطرة. أبرز النفحات هي الإجاص، العسل، الورد، خشب الكشمير، العنبر وخشب الصندل.

Le Jour Se Lève من Louis Vuitton

إكسير منعش كأشعّة شمس الصباح الأولى، ينبئ ببدايةٍ جديدة. يضمّ العطر نفحات المندرين، البرغموت، الياسمين من الصين، بتلات المانوليا، المشمش، عنب الثعلب والمسك. مكوّنات تنشر التفاؤل، النضارة، اللطف والإشراق.

Mon Guerlain Eau de Parfum Florale من Guerlain

اجذبي كلّ مَن حولكِ بهذا العطر، ستفوح منكِ رائحة الأزهار وخصوصاً الياسمين الذي يشكّل جزءاً لا يتجزّأ من هوية عطر Mon Guerlain Eau de Parfum Florale. كذلك، مع كلّ حركة تقومين بها وأنتِ ترقصين، ستتطاير في الهواء رائحة الكهرمان والفانيليا!

CH L’Eau من Carolina Herrera

عطر خفيف يطلق نفحات من البهجة والمرح، كما يعبّر عن الإنتعاش. إكسير CH L'eau يرتكز على الشاي الأحمر، البرتقال الأحم، الفيتيفر الجذّاب، أرقى أنواع خشب الأرز وأنقى أصناف البتشولي.

Cherry Blossom من L'Occitane

عطر خفيف كالهواء يأسر كلّ مَن حولكِ بنفحات منعشة كالياسمين، الورد، ماء الزهر، زهر الكرز، الهال، الكاسي، القلب الفاونيا والفريزيا البيضاء. أريج سيجعلكِ امرأة مرحة وساحرة في يوم زفافكِ.

Paradiso من Roberto Cavalli

عطر غنيّ بنفحات مفعمة بالإشراق يرتكز على عناصر مستوحاة من طبيعة البحر الأبيض المتوسّط مثل رائحة البرغموت، الماندارين، الياسمين، زيت السرو، الصنوبر والغار الورديّ. سينعشكِ ويأسر قلوب كلّ مَن حولكِ!

Eau De Lumière من Kenzo

عطر سيمنحكِ رائحة منعشة ورومنسيّة من خلال تركيبته التي تختصر على الورد البلغاري الساحر، زهر الفلّ، البرغاموت والمسك الأبيض على اختلاف أنواعه. ستنشرين من خلال هذا العطر طاقة طبيعية وحيوية لا تنضب.

 

اقرئي أيضاً: أكسسوارات بديلة عن الطرحة ستميّزكِ عن باقي العرايس
نقش عروس: أبرز تقاليد ليلة الحنة من حول العالم