بعد مراسم حفل زواج إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد في مقر بكركي، استمرت الإحتفالات بهذه المناسبة! ضمن حفل عشاء تلى المراسم، احتفى الجميع بهذا الحدث الضخم وسط أجواء اتّسمت بالرقي، لتحاكي ذوق العروسين الرفيع.

تفاصيل أجواء حفل العشاء الذي تلى مراسم زفاف إيلي صعب جونيو وكريستينا مراد 

أقيم حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف في فقرا، وسط أجواء راقية مليئة بالحب. حوّل Ziad Raphael Nassar، الرائد في تنظيم الحفلات الضخمة، الحديقة في فقرا إلى مكان فخم يليق بأجواء زفاف الثنائي إيلي جونيور وكريستينا مراد!

 كأميرة وأمير، دخل الثنائي كريستينا مراد وإيلي جونيور إلى السهرة ممسكين أيدي بعضهما البعض! الحب سيطر على الحفل، فانعكس إيجاباً على المدعوّين الذين شاركوا فرحة العروسين. 

الزفة التراثية، الطبول والمزامير... كلّها لمسات عكست الأجواء الشرقية عند دخول العروسين إلى الحفل، لتستمر السهرة على أنغام الموسيقى العربية والعالمية. طبعاً، الحماس لم ينتهي هنا بل ازداد أكثر فأكثر، عندما غنّت كلّ من إليسا ونانسي عجرم للعروسين ليرقص الجميع ويحتفل مع الثنائي. 

أجواء الفرح كانت واضحة من خلال الصور، فكل الحاضرين أحاطوا بالعروسين إيلي جونيور وكريستينا مراد ليحتفلوا معهما بهذه المناسبة السعيدة، التي ستتخلّد في ذاكرة الجميع! 

تفاصيل إطلالة العروس كريستينا مراد حلال حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد

بكل سحر، أطلّت كريستينا مراد بفستان زفاف ثان مستوحى من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لخريف 2019، خلال الحفل الذي تلى مراسم الزفاف. تصميم لا يقل روعة عن فستان زفافها الأوّل، إذ بدت مرة أخرى كأميرة من قصص الخيال!

كل تفصيل من فستان زفاف العروس الثاني له وقعه الخاص: التطريزات والحبيبات البراقة زادت من جاذبية التصميم، القصة الضخمة من الأسفل واللون الذهبي ضاعفا من رقي وأناقة كريستينا. 

تصوير: كارل هلال

حفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعب

حفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعب

حفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعب

حفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعب

حفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعبحفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعبحفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعبحفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعبحفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعبحفل زفاف إيلي صعب جونيور وإيلي صعب

بالفيديو، أبرز اللحظات من مراسم زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد